مطعم أفلي من تاشاس يطلق عرض غداء العمل المميز

كشف أفلي من تاشاس، المطعم المميز بموقعه في قلب مركز دبي المالي العالمي الشهير، عن عرض غداء العمل الذي يقدم قائمة تضم أشهى النكهات الأصيلة للأطباق المتوسطية.

ويمكن للضيوف الاستفادة من العرض المميز من الإثنين إلى الجمعة بين الساعة 12:00 و15:00 لتذوق أشهى الأطباق والمقبلات المستلهمة من المطبخ اليوناني الفريد مقابل 130 درهم إماراتي فقط. وتبدأ الوجبة بأحد أصناف المقبلات الخفيفة التي تشمل سلطة سيزر والبطيخ الأحمر مع سلطة فيتا وكارباتشيو لحم العجل والكالاماري المقلي. أما قائمة الوجبات الرئيسية فتضم تشكيلة شهية ترضي كافة الأذواق، وتشمل سوفلاكي الدجاج أو لحم العجل، وييمستا ريزوتو الطماطم، وروبيان النمر الذي يشتهر به المطعم، وسمك القاروص المشوي.

ويتم تحضير هذه الأطباق بعناية لتتيح للضيوف الاستمتاع بنكهات أثينا الأصيلة خلال اجتماعاتهم في قلب الحي التجاري بدبي، حيث تتميز الأطباق بمكوّناتها الغنية والمستوردة مباشرةً من العاصمة اليونانية للارتقاء بتجربة الضيوف في المطعم إلى أقصى الدرجات.

كما يتميز المطعم بديكوراته وجدرانه البيضاء التي تأخذ الضيوف في رحلة إلى شواطئ جزيرة سانتوريني، في حين يضفي كادر المطعم الودود والمستعد لتلبية جميع طلباتهم متعةً إضافيةً على تجاربهم. ويعتني المطعم بأدق التفاصيل، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنغام اليونانية التي تضفي طابعاً عصرياً على الأجواء الأصيلة التي يتميز بها أثناء تذوقهم لنكهات مطبخ أثينا الأصيل وسط ديكورات مستلهمة من فناء المنازل الريفية المتوسطية.