منتزه كشيشة للعائلات.. وجهة ترفيهية مثالية لجميع أفراد الأسرة بالشارقة

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بثراء طبيعتها والأماكن الطبيعية الخلابة التي تنتشر في كافة أرجاء الدولة لتجعل من تجربة زيارة الدولة واحدة من أفضل التجارب السياحية على الإطلاق.

وفي هذا التقرير نتوجه صوب إمارة الشارقة التي تتمتع بالعديد من المناطق الطبيعية الخلابة التي تساعد محبي المغامرة على خوض غمار رحلة جديدة وسط أحضان الطبيعة.

وجهة ترفيهية مميزة

نجحت إمارة الشارقة في أن تكون أحد أهم الوجهات السياحية التي يفضل الزوار التوجه إليها من أجل الاستمتاع بشواطئها الساحرة ومحمياتها الطبيعية.

كما يمكن للسائح الزائرة لإمارة الشارقة الاستمتاع بالعديد من الوجهات التراثية المميزة والوجهات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد المجتمع.

منتزه كشيشة للعائلات.. وجهة مثالية للصغار والكبار - المصدر وكالة أنباء الإمارات

حيث نتناول في التقرير واحد من أفضل المناطق للاسترخاء والترفيه لجميع أفراد الأسرة داخل إمارة الشارقة.. أنه منتزه كشيشة الساحر الذي يقع في منطقة الرحمانية بالشارقة.

يعتبر مشروع منتزه كشيشة للعائلات أحد أفضل الوجهات السياحية بمواصفات عالمية في إمارة الشارقة حيث يضم المنتزه العديد من الوجهات المميزة مثل المنتدى الثقافي والمنتدى الاجتماعي وملاعب خارجية ومنطقة أجهزة اللياقة البدنية الخارجية.

مرافق متنوعة

كما يوفر منتزه كشيشة للعائلات تجربة خاصة وفريدة من نوعها لجميع أفراد الأسرة ويضم بحيرة ومضمار للجري، ومناطق للألعاب والتزلج اللوحي، ومسرح للأطفال.

كما تم تخصيص 55 جلسة خارجية للزوار ومرتادي منتزه كشيشة للعائلات لتشكل تجربة زيارة المنتزه الساحر أحد أفضل التجارب لعشاق الاسترخاء والاستجمام.

يذكر ان رسوم استخدام الملاعب في منتزه كشيشة تم تحديدها بواقع 250 درهماً لمدة ساعة و450 رهماً لمدة ساعتين في ملعب كرة القدم، و150 درهماً لمدة ساعة و250 درهماً لمدة ساعتين في ملعب كرة الطائرة، على أن يتم الحجز في المنتزه من خلال رقم "واتس أب" مخصص لهذه الغرض.

ويستقبل منتزه كشيشة للعائلات الزوار مجاناً بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساء، أما أيام الخميس والجمعة والسبت والعطلات الرسمية فيستمر العمل حتى الساعة 11 مساء.

العديد من الأنشطة الترفيهية بإنتظار الزوار- المصدر وكالة أنباء الإمارات