من الأهرامات إلى الأقصر.. هكذا يقضي النجم الهندي أنيل كابور رحلته الاستكشافية في مصر مع زوجته

أنيل كابور، النجم الهندي، خطف الأنظار في الأيام الأخيرة بسبب رحلته في مصر برفقة زوجته سونيتا كابور، وكشف أنيل كابور عن كواليس جولته في مصر، والتي يبدو أنها قضاها في استكشاف أبرز المعالم الأثرية من الأهرامات إلى جنوب مصر في مدينة الأقصر.

أنيل كابور يصنع الذكريات في أجازته بالقاهرة

وفاجأ النجم الهندي أنيل كابور الجمهور مؤخراً بزيارة القاهرة برفقة زوجته سونيتا كابور، ونشر عدة صور له من كواليس زيارته وأجازته في القاهرة، ويبدو أنه قرر عقد جولة سياحية مع زوجته في مصر هذا الأسبوع، والتي بدأها بزيارة أهرامات الجيزة، ونشر عدة صور له مع زوجته أمام الأهرامات وتمثال أبو الهول الشهير.

أنيل كابور وزوجته
أنيل كابور وزوجته في أهرامات الجيزة

وكشف أنيل كابور عن الهدف من زيارته للمعالم الأثرية مع زوجته، وهو لصنع الذكريات الجديدة معها، وعلق على صورته أمام الأهرامات قائلاً: "يدا بيد نصنع الذكريات في كل مكان نذهب إليه"، ونشر عدة صور أخرى له من شرفة الفندق المقيم به والمطل على نهر النيل في القاهرة.

أنيل كابور
أنيل كابور في القاهرة

أنيل كابور يستكشف مصر مع زوجته

وكشف أيضاً أنيل كابور عن هدف آخر من جولته الأخيرة في مصر، وهو استكشاف مصر والمعالم الأثرية بها، بالإضافة إلى رحلة عمل، ونشر عدة صور له قبل مغادرته القاهرة وقال: "عمل.. سفر.. راحة.. وتتكرر"، وأرفق تعليقه بهاشتاق "استكشاف مصر"، وذلك قبل أن يكشف عن زيارته لمدينة الأقصر في جنوب مصر.

أنيل كابور وزوجته
أنيل كابور وزوجته في الأقصر

أنيل كابور يخطف الأنظار بزيارته لمدينة الأقصر

وواصل أنيل كابور جولته الاستكشافية في مصر بزيارة مدينة الأقصر في جنوب مصر، والتي تشتهر بالآثار الفرعونية والمعابد الأثرية، ونشر عدة صور له أمام معبد حتشبسوت، وذلك بعد حضوره احتفالية مرور 50 عام على انطلاق دار أزياء "stefano ricci"، واحتفلت عائلة stefano ricci بهذه المناسبة بعرض أزياء في ساحة معبد حتشبسوت.

أنيل كابور وزوجته
أنيل كابور وزوجته في معبد حتشبسوت

وظهر أنيل كابور برفقة زوجته أمام النيل في مدينة الأقصر وهو يحمل كوبا من القهوة، وعلق عليها قائلاً: "الحب، اسبريسو، الكاميرا والحركة.. 50 عاما على stefano ricci في الأقصر"، ونشرت سونيتا كابور صوراً لها مع أنيل كابور أمام معالم معبد حتشبسوت في الأقصر وعلقت: "الذاكرة هي وسيلة للاحتفاظ بالأشياء التي تحبها، والأشياء التي أنت عليها، والأشياء التي لا تريد أن تفقدها أبدًا".

الصور من حساب أنيل كابور وسونيتا كابور على انستقرام.