حتّا وادي هب  .. تجارب وأنشطة سياحية جديدة في إمارة دبي

تتنوع التجارب السياحية في إمارة دبي ما بين الشاطئية في مدينة دبي أو الطبيعية في بلدة حتّا الجبلية التي تستقطب العائلات والافراد وعشاق المغامرات والأنشطة الرياضية المختلفة.

ومع انخفاض درجات الحرارة، الجميع على موعد مع مجموعة من الوجهات الترفيهية الجديدة في حتّا، حيث ستقدم للزوار تجربة استثنائية ضمن منظور جديد لهذه المحمية الطبيعية التابعة لدبي، يحتفي بما تتميز به من هدوء وسكينة على بعد ساعات فقط من قلب المدينة النابض.

يعتبر حتّا وادي هب خيارا مثاليا لعشاق المغامرات، حيث يقدم خيارات متنوعة من التجارب التي تناسب الجميع. وتشمل مجموعة النشاطات المليئة بالإثارة والمغامرة والتحدي، استئجار الدراجات الهوائية الجبلية والتدريب على ركوبها، والعربات المنزلقة، والقفز الحر، وتسلق الجدران، ومنصات القفز المطاطية للأطفال والبالغين، فضلاً عن خطوط للتزحلق بالحبال وغيرها الكثير.

كما سيّضم "حتّا وادي هب" تجربة القفز المائي الجديدة وهي الأولى من نوعها في آسيا، وتشمل ألعاب متعددة لتضفي المزيد من المرح والمغامرة، ويمكن للزوار أيضًا الحجز في "حتّا وادي هب" للاستمتاع بممارسة رياضة التجديف على قوارب الكاياك أو ممارسة المشي في الطبيعة.

ولمحبّي الطبيعة، فبإمكانهم خوض رحلة استكشاف في احضان الطبيعة يطوفون فيها المسارات المتعرجة وأرجاء المنطقة بمساعدة من مرشدين سياحيين، ويمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بأشهى المأكولات، مع مجموعة واسعة من خيارات الطعام الشهية، بما في ذلك 4 عربات طعام ومقهى تابعة جميعها لروّاد الأعمال الإمارتيين من أهل حتّا.

ويسهم المناخ اللطيف والتضاريس الوعرة والبيئة الطبيعية والتي تمتاز بالتنوع الحيوي في جعل حتّا الوجهة المثالية للسياحة البيئية والمحمية الطبيعية الأكثر روعة في إمارة دبي.