مدينة مربلة الوجهة السياحية التي جمعت كل هؤلاء النجوم في رحلاتهم الرومانسية ولقاءاتهم العائلية

مدينة مربلة التي تقع في مقاطعة مالقة في جنوب إسبانيا، هي المدينة الأبرز خلال الأسابيع الماضية في قائمة المدن الأوروبية التي اتجه إليها  العديد من النجوم العرب والذين فضل بعضهم أن تكون المدينة فرصة للقاء العائلي أو تسجيل أبرز اللحظات الرومانسية التي جمعت بعض الثنائيات كذلك في المدينة الإسبانية التي زاروها من أجل قضاء أجواء صيفية مميزة.

أحلام تستضيف الفنانة أصالة وزوجها في مدينة مربلة الإسبانية

أحلام وثقت أجمل اللحظات التي جمعتها في مدينة مربلة الإسبانية مع كل من الفنانة أصالة وزوجها فائق حسن، وأيضا الفنانة أسما لمنور. ورصدت الفنانة أحلام هذه الأوقات بمجموعة صور وفيديوهات عبر حسابها على "سناب شات"، وأعدت حفل عشاء لضيوفها الذين عاشوا لحظات عائلية مميزة مع زميلتهم الفنانة الإماراتية التي رحبت بضيوفها ومعها زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري.

حفل عشاء الفنانة أحلام والتي استضافت فيه ضيوفها خطف الأنظار خصوصا أنه جاء في أجواء مميزة تتوطد فيه العلاقة بين كل من أحلام والفنانة أصالة، كما كشفت هذه الزيارة أيضا عن الجولات التي يقوم بها النجوم خلال إجازتهم الصيفية واختيارهم لمدينة مربلة الإسبانية التي باتت واجهة سياحية مهمة للعديد منهم خلال الفترة الماضية.

أحلام تستضيف الفنانة أصالة وفائق حسن في مدينة مربيلا الإسبانية
أحلام تستضيف الفنانة أصالة وفائق حسن في مدينة مربلة الإسبانية

عائلة الفنان عمرو دياب في مربلة

زينة عاشور سجلت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" لحظات مميزة جمعتها مع أبنائها الثلاثة عبدالله وكنزي وجنا وذلك أثناء تواجدهم في مدينة مربلة الإسبانية خلال إجازتهم الصيفية التي شهدت أيضا حضور عدد من أصدقائهم، وقد استمتعت أسرة الفنان عمرو دياب بالأجواء الرائعة في المدينة من شواطئ وقاموا بجولات بحرية، بالإضافة لزيارة العديد من الأماكن التي تتمتع بالطابع التاريخي، ووثقت زينة عاشور هذه الأجواء بمجموعة كبيرة من الصور، كما ظهر أيضا شقيقها زياد عاشور مع شقيقته وأبنائها.

عائلة الفنان عمرو دياب في مربيلا
عائلة الفنان عمرو دياب في مربيلا

مربلة تشهد أول ظهور رومانسي لعمرو دياب ودينا الشربيني

مربلة المدينة الإسبانية كانت قد شهدت حدثا مهما في عام 2019 وتحديدا الصورة التي جمعت كل من عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني حيث تعد هذه الصورة هي الأولى للثنائي معا بشكل رسمي وإعلان ارتباطهما أمام الجمهور، وقد حصد هذا الظهور اهتمام الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا أن النجم المصري  لم ينشر صورا من قبل تجمعه بالفنانة المصرية قبل هذا الظهور واكتفى الهضبة حينها بالتعليق بشكل مختصر عبر حسابه على "انستجرام" فكتب: "الآن مباشر من مربلة".

مربلة تشهد أول ظهور رمانسي لعمرو دياب ودينا الشربيني
مربلة تشهد أول ظهور رمانسي لعمرو دياب ودينا الشربيني

مربلة الوجهة المفضلة للنجوم في 2022

ياسمين صبري الفنانة المصرية اختارت أيضا مدينة مربلة الإسبانية من أجل قضاء جزء من إجازتها الصيفية، وهذا ما كشفته عبر حسابها على "انستجرام"، حيث نشرت أكثر من صورة لتسجل لحظاتها المميزة هناك، وتعتبر المدينة الساحلية من المدن التي تفضلها الفنانة المصرية خلال الصيف حيث تحافظ على زيارتها بشكل مستمر، ففي صيف 2021 ظهرت النجمة ياسمين صبري هناك وخطفت الأنظار بأكثر من صورة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في مربلة

الإعلامية لجين عمران أيضا سجلت حضورها في مدينة مربلة الإسبانية حيث استعرضت العديد من الصور هناك، وظهرت بإطلالات متنوعة وملفتة نالت إعجاب جمهورها وذلك خلال فترة إجازتها الصيفية، كما تزور المدينة أيضا عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز.

الإعلامية لجين عمران
الإعلامية لجين عمران في مربلة

معلومات عن مدينة مربلة

مربلة هي مدينة سياحية مهمة في جنوب إسبانيا تتمتع بدراجات حرارة تناسب الأجواء الصيفية حيث يصل معدلها لـ28 درجة، بينما تقل فيها الرطوبة بنسبة كبيرة مما جعلها وجهة مهمة لسياح حول العالم، ويقدر عدد سكان المدينة 141 ألف نسمة، ومن أبرز الأماكن المميزة في مربلة ساحة نارنجوس، وشاطئ بويرتو بانوس والذي يعد من أفخم شواطئ المدينة، كما يعد كذلك باسيو ماريتيمو أو الواجهة البحرية ممشى ساحي كبير يستقطب السياح، اما قلعة سهيل التي تقع قرب المدينة فهي أيضا من الأماكن التي يحرص السياح على زيارتها.

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام"، و"سناب شات".