مشروبات تحرق الدهون.. بعد احتفالات العام الجديد

العام الجديد أطل علينا باحتفالات و مناسبات جمعتنا مع الاحبة و العائلة و الاصدقاء في اجواء جميلة و مفعمة بالحب و الاحتفال، و بالطبع: الطعام.

و قد تكونين مثلنا عزيزتي، قمت بإلغاء كل ما له علاقة بالرجيم و الحمية خلال مناسبات استقبال العام الجديد للإستمتاع بما لذ و طاب من أشهى المأكولات و الحلويات في سفرة سهرة نهاية العام الماضي. 

و ربما اليوم تشعرين بالندم و الحزن بسبب ما فعلته، كونك تخشين من زيادة وزنك و خسارة النتائج التي حققتها طوال العام الماضي لاكتساب جسم رشيق و ممشوق و النجاح في تخفيف الوزن.

لا تقلقي عزيزتي، فلكل مشكلة حل، و نحن بحثنا لك عن افضل مشروبات التي تساعد على حرق الدهون بسرعة و فعالية، كي لا يزيد وزنك مع بداية العام الجديد.

مشروبات تحرق الدهون و السعرات الحرارية.. بسرعة

المشروب الأول هو مزيج من الزنجبيل مع الكمون و الليمون، و كلها عناصر معروفة بفعاليتها العالية لجهة حرق الدهون في الجسم.

لإعداد هذا المشروب، تحتاجين إلى:

1 كأس ماء مغلي
1 ملعقة طعام كمون مطحون
½ ملعقة طعام زنجبيل مطحون
2 شريحة ليمون بقشرتها.

قومي بإضافة المكونات الى الماء المغلي و اتركي المزيج ينتقع لمدة ربع ساعة، ثم تناولي منه قبل كل وجبة بحوالي ثلث ساعة و بمعدل 3 مرات يومياً.

المشروب الثاني يتضمن الجريب فروت و خل التفاح و العسل، و كلها عناصر تمتاز بخاصية حرق سريع و مضمون للدهون و السعرات الحرارية.

لتحضير هذا المشروب، قومي بخلط كوب من عصير الجريب فروت مع 3 ملاعق من خل التفاح و ملعقة عسل النحل، و خذي ملعقة من هذا الخليط قبل كل وجبة رئيسية.

أما المشروب الثالث فيتألف من الكمون و الليمون، و كلاهما ممتازان لحرق الدهون و السعرات الحرارية بسرعة في الجسم.

لإعداد هذا المشروب، تحتاجين الى:
1 ملعقة طعام كمون
1 ليمونة.

في الليل و قبل النوم، قومي بغلي الكمون في الماء و بعدها قطعي الليمونة الى اربع قطع و اضيفها للماء و اتركي المزيج لينتقع حتى الصباح لتشربي منه على الريق.

مشروب-يقضي-على-دهون-البطن-و-الارداف-بفعالية

مشروب-بسيط-لكنه-سيخفف-وزنك-كيلو-يوميا

طرق-حرق-الدهون-بعد-اكل-وجبة-دسمة

مشروبات-لحرق-الدهون-بأسرع-وقت