صور عرض أزياء Viktor & Rolf للكوتور مجموعة خريف وشتاء 2021

نانسي شربل

صور عرض أزياء Viktor & Rolf للكوتور مجموعة خريف وشتاء 2021

عرض أزياء Viktor & Rolf لمجموعة خريف وشتاء 2021 بات علامة فارقة في عالم عروض أزياء الهوت كوتور، خصوصاً أننا ننتظر هذا العرض لمشاهدة الاستعراض والغرابة في طرح صيحات الموضة الراقية والجريئة والفخمة.

تابعي صور عرض أزياء Viktor & Rolf للكوتور ضمن مجموعة خريف وشتاء 2021 بكل ما تحمله هذه القطع من جرأة وسحر لإرضاء كافة الاذواق.

فساتين جريئة ومرحة

 

إذاً، أتى عرض أزياء Viktor & Rolf محدوداً من ناحية القطع ومتنوعاً من ناحية القصات والألوان. فكل تصميم نقلنا الى عالم البراعة الفنية في تصميم الموضة حتى لو أتت بعض القطع غريبة ولا يمكن إرتداءها في حياتنا اليومية. كما تميّز عرض أزياء Viktor & Rolf بالأقمشة الملونة والقصات الواسعة والمريحة، من خلال فساتين السهرة الطويلة بأقمشة الحرير والساتان. فأتت عصرية ومحددة من أسفل الصدر مع الزخرفات البراقة والطبعات الملونة من خلال الرسمات الشبابية المرحة والتفاصيل المشرقة التي تزيّن كامل التصاميم.

معاطف ضخمة وغير مالوفة

 

ولفتنا في عرض أزياء Viktor & Rolf موضة المعاطف الضخمة والخارجة عن المألوف لتختاريها ضمن مجموعة خريف وشتاء 2021. ولاحظنا تركيز هذه الدار على التفاصيل النافرة التي تبرز على المعاطف بأسلوب هندسي وعصري في الوقت عينه. كما طرحت أزياء Viktor & Rolf صيحة معاطف الفرو وتفاصيل العقد المتعددة على الاكتاف والجيوب الجانبية الكبيرة، بالإضافة الى طبعات ملونة على شكل قلوب ترافق صيحة المعاطف البيضاء، ليتم تنسيقها مع الحزام العريض عالي الخصر وتفاصيل الخطوط الفضية والحيوية لجعل إطلالاتك ملفتة وعلى الموضة.