عرض ازياء Emilio Pucci من ميلانو لموسم ربيع وصيف 2021

هلا جرجورة

عرض ازياء Emilio Pucci من ميلانو لموسم ربيع وصيف 2021

تعبتر دار ايمليو بوتشي Emilio Pucci من الأكثر عراقة في ايطاليا وعلى مر السنوات توالى عليها عدد من المدراء الابداعيين الذين قدموا تصاميم مميزة نقلو الدار من خلالها مكان الى مكان ومن نمط الى نمط آخر لكن مع المحافظة دائماً على الهوية الأساسية ولاسيما فيما يتعلق بالطبعات والرسومات الشهيرة بها.

رالفريق الابداعي الذي يشرف على الدار اليوم أيضاً أخذ الدار باتجاه جديد أكثر بساطة وأكثر رهافة ولاسيما في مجموعة ربيع وصيف 2021 التي قدمها مؤخراً في ميلانو ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة.

حيث بدت التشكيلة متناهية الشفاية مع الفساتين المصنوعة من أقمشة الرقيقة المطرزة والملونة بدرجات الباستيل الهائية مثل الأخضر والأصفر والبنفسجي الفاتح والزهري، وقد تخللتها بعض الدرجات الحيوية مثل الأحمر والبرتقالي وأيضاَ لعب الأبيض دوراً أساسياً فيها.

شاهدنا الفساتين وتنسيقات التنانير مع البلايز القصيرة، كما شاهدنا البناطيل الواسعة والشورت والقمصان المطبعة والمزركشة، وهنا علينا أن نشير على أنه تم استعمال الطبعات الأصلية والأكثر شهرة للدار لكن بطريقة جديدة.

مجموعة مميزة اتسمت بالنعومة قدمتها دار ايمليو بوتشي Emilio Pucci لموسم ربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة.