مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2023.. قطع مزخرفة وتصاميم استثنائية

نانسي شربل

مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2023.. قطع مزخرفة وتصاميم استثنائية

بلمسات طبعت هوية دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera في عالم الموضة، وصيحات شبابية متنوعة لطالما تغنّت بها هذه الدار، أتى عرض أزياء هذه الدار ملفت ومتنوع، لتحاكي من خلاله اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فلاحظنا في مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2023 التركيز على الالوان القوية والمزخرفة التي برزت بقطع فريدة من نوعها، وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي.

إليك بالتفاصيل والصور مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك.

أناقة الاقمشة المنقوشة والزخرفات

أناقة الاقمشة المنقوشة والزخرفات

عكست مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera أناقة الاقمشة المنقوشة والزخرفات الكثيفة والهندسية التي رأيناها مع موضة تنانير الكلوش العريضة ذات الخصر العالي، مع ما رافق هذه القطع من نقشات شبابية منسّقة مع موضة التوبات المقلمة بأسلوب المونوكروم من خلال لوني الابيض والاسود. كما سحرتنا موضة الفساتين الةاسع والملونة مع طبعات الورود التي برزت في العديد من القطع خصوصاً مع الشق الجانبي العالي والفراغات العصرية التي برزت من جهة الصدر. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال فساتين السهرة الراقية والمنقوشة بطبعات الورود المتداخلة، وذلك مع القصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلف.

موضة الكروشيه العصرية

موضة الكروشيه العصرية

كما لفتنا في مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera موضة الكروشيه العصرية التي تليق بربيع وصيف 2023، واستعملتها هذه الدار من خلال موضة الفساتين المستقيمة. وبدا واضحاً بروز موضة البنطلون الجينز الداكن والمحدد من أعلى الخصر مع الكروب توب الشبابية. وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة القميص الابيض لا تزال من أساسيات هذه الدار التي لا تتخلى عن القطع الكلاسيكية لإظهار أناقة المرة.

موضة الكشكش النافر

موضة الكشكش النافر

الى جانب هذه الصيحات، برزت موضة الشورت المريح والقصير بطريقة كاجوال، وبرزت في هذه موضة الفساتين المقلمة بخطوط هندسية تصل الى حدود الركبة. ويبدو أن موضة الكشكش المزخرف والنافر ستكون أيضاً بارزاً في ربيع وصيف 2023، مع التفاصيل العصرية على الجوانب والاخرى المنسدلة من أسفل التصميم.

اكسسوارات وبروش نافرة

اكسسوارات وبروش نافرة

ولم تهمل مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera موضة التفاصيل المتجددة خصوصاً من خلال طبعات الورود النافرة بأسلوب البروش على العديد من القطع، الى جانب اكسسوارات العقدة الامامية الكبيرة والبارزة على الخصر بكثير من الانوثة والجاذبية. كما برزت صيحة القبعات الدائرية وموضة حقائب اليد الصغيرة والملونة بكثير من الأنوثة لإضافة المزيد من الطاقة والحيوية على هذه المجموعة.