رحلة جديدة ملهمة للمصممة Tamara Ralph مع إطلاق علامتها من أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور

نادين منيّر

رحلة جديدة ملهمة للمصممة Tamara Ralph مع إطلاق علامتها من أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور

من أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية، انطلقت المصممة تمارا رالف Tamara Ralph برحلة جديدة ملهمة، مع إطلالة علامتها الخاصة التي استهلّتها بعرض مجموعة كوتور خريف وشتاء 2023-2024.

تشرح المصممة تمارا رالف أن "بعد أربعة عشر موسماً ناجحاً من عروض الأزياء الراقية في باريس، إنه لشرف عظيم وكذلك بفرح أن أعود إلى أجمل عالم الأزياء الراقية مع مجموعتي الافتتاحية تحت علامتي التجارية التي تحمل اسمي. لقد عملت بلا كلل وبشغف على هذه المجموعة، وأنا ممتنة إلى الأبد لأنني قادرة على فعل أكثر ما أحبه، ومع الحرفيين المذهلين وفريقي الذين عملت معهم من أجل ذلك سنوات عدة."  

تفسير شاعري للإبداع الجريء يدفع حدود الأزياء الراقية، ويحدد الفن في أصدق أشكاله. جوهر مجموعة تمارا رالف أنها تستمد قوة الحرفية والدراية المكتشفة من خلال أجيال من الأزياء الراقية، والتي تم إحياؤها من خلال التصاميم التي وضعت أساسًا تم بناؤه لتحمّل اختبار الزمن.

يتم اكتشاف تعبير عن القوة في الأنوثة من خلال جوانب وميزات مختلفة بتفاصيل تشبه الدروع. في تصوّرها وفي تصميمها، تمكّن المجموعة الملهم من مواجهة أي عقبة بثقة ونعمة وقوة. مُشكَّلة من أنابيب صغيرة بتفاصيل تشبه الجواهر ومجموعة غنية من الزخارف - ورود مرصعة بالكريستال، وأقفاص مزخرفة مغطاة باللآلئ والكريستال وتفاصيل سلسلة البريد- يمثل الهيكل العاطفي الذي ينتج عنه تفسيرًا جريئًا وقويًا لمستقبل تمارا رالف.

المجموعة غنية بألوان الباستيل الفاتحة- الأخضر، الوردي والخزامي- جنبًا إلى جنب مع درجات غنية من الأسود المخملي والوردي التوتي. المواد الفخمة- كريب الحرير، الشيفون، الحرير الساتان الأورجانزا، الحرير التفتا والمخمل - تتناقض مع الإكسسوارات الهيكلية. مع الأناقة المطوية المنسوجة في جميع الأنحاء، والمعززة بسمات رمزية معدنية، تجسد المجموعة إحساسًا أكثر جرأة بالأنوثة والقوة الخفية الرمزية.

استكشافًا للتمييز اللامحدود، تستحضر المجموعة مزيجًا مقنّعًا من الهروب من الواقع والشجاعة.

"نحن نخلق العالم الذي نتمنى أن يكون موجودًا"، على حدّ تعبير المصممة تمارا رالف.