مجموعة Helmut Lang لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة Helmut Lang لموسم خريف وشتاء 2019-2020

قدمت دار “هلمت لانغ” Helmut Lang مجموعتها الجديد لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 ضمن أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة، ولطالما عودتنا الدار على تقديم مجموعات مميزة فيها الكثير من العناصر الشبابية بأسلوب عملي ونوعاً ما جدي.

افتتحت المجموعة بتيورات أنيقة وبدلات رسمية باللون الرمادي مؤلفة اما من جاكيت بليزر أو معطف مع تنورة أو من سترة قصيرة مع بناطيل عريضة وبدت هذه اللوكات مثالية للمرأة العالمية ولاسيما من ناحية ألوانها الحيادية وقصاتها البسيطة والمستقيمة. وقد تم تنسيق قمصان بيضاء أو رمادية معها في النسخ الأكثر كلاسيكية وقمصان فضية من قماش الميتالك في النسخ الأكثر عصرية.

من ثم بدأت التصاميم تأخد منحاَ شبابياً أكثر فشاهدنا موديلات الفساتين الميدي والجمبسوت المصنوعة من قماش الجلد باللون الأسود كما تسلل اللون الأحمر على بعض التصاميم مضيفاً لمسات حيوية للمجموعة التي اقتصرت ألوانها على الأبيض والرمادي والفضي.

لفتتنا الفساتين الميدي التي منها المصنوعة من قماش الميتالك ومنها من قماش الموسلين الأبيض الذي تم تنسيقها مع بناطيل فضية أضفت لمسات من العصرية.

ولابد من أن مصدر الوحي الأساسي كان المزج بين التصاميم الأنثوية الناعمة والتصاميم الذكورية الجادة وبشكل خاص شاهدنا القطع المستوحاة من بدلات التوكسيدو.

والجديد بالذكر أن المجموعة كانت مختلطة نسائية ورجالية وقد بدت التصاميم متشابهة الى حد بعيد.

تشكيلة شبابية فيها المزيح بين الأسلوب العصري والأسلوب الكلاسيكي الأنيق قدمتها دار “هلمت لانغ” Helmut Lang ضمن أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020.