عطورك حمراء في عيد الحب

قد يكون انتقاء العطر المناسب للاحتفال بعيد الحب مهمّة صعبة بعض الشيء وتتطلب الكثير من الدقة في حسن اختيار العبير الفاتن والنابض بالحياة، خصوصاً للمرأة التي ترغب في أن تكون محطّ أنظار الشريك في كل مناسبة. لذا اختاري عطرك باللون الاحمر في هذه المناسبة، وامزجي بين الجمال والاناقة بمواد حريرية ونفحات مستوحاة من معالم الخريف الراقي.
 
كوني رومانسية يوم العيد وابهري الحضور بروائح تضجّ بالأنوثة والمزيج المثير بين عناصر متناقضة من المياه الحمراء والبرغموت، الماندرين والخوخ من خلال عطر "فندي اكواروسا" FENDI L'Acquarossa. إذا أردتي انتقاء عطر مخصّص لعيد الحب، يعكس السعادة التي تغمر القلب عند رؤية الفرح، ما عليك إلا وضع العطر العصري "هابي هارت" Happy Heart من "كلينيك" Clinique بطبقات زهورية عدة يطبع تأثيراً خاصاً لدى حبيبك، أو عطر "ريد روز" Jo Malone Red Roses المستوحى من مزيج مبهج للحواس من سبعة من أفخر الورود في العالم.
 
اعشقي العطر الشرقي
وللمرأة التي تعشق العطر الشرقي الذي ينضح بعبير الزهور، تمّ تغليف زجاجة "عنبر ميستيك" Amber Mystique من مجموعة "إستي لودر ميستيك" Estée Lauder Mystique، بمواد حريرية باللون الأحمر، مما منح القارورة أناقة لا يمكن إخفاءها. فالنفحات المستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط للعطور هي تعبير عن فخامة محبوكة من خشب العود الغامض وخشب الصندل الصقيل، يتّحدان معاً لترك أثر قوي من الأحاسيس المرهفة. كما يمكنك اختيار "توم فورد جاسمين روج" Tom Ford Jasmin Rouge Eau de Parfum ذي رائحة منعشة ومريحة وحسية طويلة الأمد.
 
أكثري العطور الرقيقة
وإذا كان زوجك يعشق العطور الرقيقة غير القوية، تجنّبي الإكثار منها واكتفي بنفحات زهرية ممزوجة مع رحيق الفاكهة من "ديور أديكت أو ديليس"  Dior Addict Eau Déliceأو عطر "اسكادا شاري"Escada Cherry in the Air eau de Toilette وعطر "فيري إيرازسيستبل" Very Irresistible Eau de Parfum من "جيفنشي" Givenchy الذي يعتبر أنشودة للعفوية الصّادقة والإنتعاش الخالص. أما عطر "كيلر كوين" Killer Queen يمتاز بسحره، فهو مستوحى من الزهرة المخملية الحمراء نعومة ملمسها وصولاً إلى رائحتها الزهرية العميقة والغنية، وموجّه الى المرأة القوية والواثقة بنفسها وبجمالها في عيد الحب.