إختاري عطوراً تنقلك إلى عالم الخيال

تحرّري من العطور العادية التي رافقت إطلالاتك الجمالية، وانتقلي الى عالم الخيال عبر انتقاء الروائح الرومانسية المصمّمة خصيصاً لك، والتي تمنحك الانتعاش والنضارة الفورية هذا الموسم.
 
تجربة عطرية متميزة
غوصي في عالم العطور الخشبية الشرقية وانتقي عطر "توم فزرد سانتال بلاش" Tom Ford Santal Blush واجعلي همس الأخشاب الشرقية يتصاعد من رائحة جسمك. وتألقي في عالم الأزهار الخيالية وابتكار تجربة عطرية متميزة ومفعمة بالنشاط والحياة هذا الخريف، وجرّبي عطر "غوتشي بروميال أو دو تواليت" Gucci Première Eau De Toilette حيث تُقدّم الزهور المتألّقة واللمسات الرائعة من الحمضيّات، خفة جديدة لهذا العطر، مع أناقة البرتقال وزيوت الحمضيّات الخفيفة. وللمرأة التي تتمتع بشخصية قوية، صمّم عطر "نارسيزو رودريغاز فور هير"Narciso Rodriguez FOR HER Holiday Limited Edition بنفحات جذابة ومزيج من نفحات الزهر والرائحة الراقية، في تركيبة متألقة.
 
موجة من الروائح الدافئة
وإذا كنت من عشاق العطور الخفيفة وطويل الأمد، استعيني بعطر "شانيل شانس إو فراش"Chanel Chance Eau Fraiche بلمسات من الزهور الناعمة الرومانسية، أو طبّقي عطر "كلينيك بيوند روز"  Clinique Beyond Rose بنفحات الفلفل الأبيض، مشحونة برائحة ورود فريزيا المنعشة ونضارة أوراق المتة العصرية. وللمرأة التي تحبّ زهر البرتقال والمندرين، أنثري عطر "استي لودر بلاجورز فلاور" Estée Lauder pleasures Flower لتعطي موجة من النضارة الهشّة، مع الأعشاب الهندية التي تعطي دفئًا خاصًا، أو استعيني بعطر "دولتشي أند غابانا فالفي روز" Dolce & Gabbana Velvet Rose برائحة الورود المخمليّة والبرغموت، ورائحة مذهلة من زهور البحر المتوسط الرومانسية.