مشاهير فشلوا في الحب... ونجحوا في العمل

هل بلسم الثروة يشفى جروح الأحبة؟ الإجابة نعم عند بعض النجمات اللواتي انفصلن عاطفيا عن شركائهم في العمل، وأصررن على استكمال طريق النجاح والثروة ولم يجدن غضاضة، في تمثيل الغرام مع أزواجهن السابقين.. الأمثلة كثيرة، ولكن "هي" ترصد لك أشهر النجمات اللواتي وجدن في استكمال النجاح وجني الأرباح أكبر علاج لجرح القلوب.
 
قبل أن تستقر أجمل سيدة في العالم النجمة غوانيث بالترو Gwyneth Paltrow على شواطئ كريس مارتن، كانت لديها قصة حب عاصفة مع النجم الأكثر جاذبية بن أفليك Ben Affleck بدأت عام 1998 أثناء تصويرهما معا الفيلم الشهير "شكسبير عاشقا" Shakespeare in Love الذي حصل على 7 جوائز أوسكار، حصلت "بالترو" على واحدة منهم عن أفضل ممثلة في دور رئيسي، وكان أفليك وقتها وسيلتها الوحيدة للهرب من قصة حب دامية مع النجم براد بيت، ولكنها لم تستطع الحفاظ عليه، لينكسر قلبها كما اعترفت هي أثناء بدء تصوير أول عمل يجمعهما بعد الانفصال Bounce الذي تم تصويره عام 2000 وكادت غوانيث ان تعتذر عن عدم استكماله لعدم قدرتها على الوقوف أمام حبيبها.
 
بعد ثلاث سنوات من الغرام والنجاح انفصلت النجمة الرقيقة نينا دوبريف Nina Dobrev عن صديقها الممثل والمنتج وعارض الأزياء الشهير إين سمرهولدر Ian Somerhalder، وتوقع الجميع أن يقضى هذا الانفصال على فرص انتاج أجزاء جديدة من المسلسل الشهير "Vampire’s diaries" "يوميات مصاص دماء"، ولكن المفاجأة ان كلا من النجمين تمسك ببقاء الآخر في البطولة ووقعا بالفعل على عقد انتاج جزئين جديدين من العمل الذي صنع شهرتهما.
 
النجمة راشيل بيلسون Rachel Bilson احتلت سابقا مركزا متقدما في قائمة أجمل قصة حب في العالم مع صديقها آدم برودي‏ Adam Brody ولكنه حطم كل هذا الحب بمغامرة مع النجمة الأميركية لايتون ميستر، ومع ذلك وافقت راشيل على الاستمرار في العمل في مسلسل "The OC" الذي يعد شاهدا على قصة حبهما وانفصالهما.
 
المغنية غوين ستيفاني Gwen Stefani شقت طريقها الى عالم الشهرة عبر فرقة الروك الأميركي "نو داوت"، وبفضل جهود العازف والموزع الموسيقى الشهير توني كانال Tony Kanal، الذي لم يكتف بدعمها فنيا وانما عاطفيا أيضا، ورغم انفصالها عن الفرقة وعن تونى وارتباطها بمطرب آخر، أعلنت غوين انها وإن تخلت عن حبيبها ووالد طفلها الأول عاطفيا فلن تتركه فنيا، وضغطت عليه بتصريحات تؤكد أن رفضه للعمل معها يعنى انه لم يكن يوما يحبها، وبالفعل رضخ توني للضغط وأصدر معها البومها الأخير، ووافق على أن يشاركها في مشروع لإعادة احياء الفرقة.
 
العمل أمام حبيبك السابق ثمن كبير تدفعه النجمات حتى لا يخسرن المال والشهرة بعد أن خسرن الحب.