عطارد في الجوزاء حاملا هدايا لأصحاب الأبراج الهوائية

عطارد في الجوزاء حاملا هدايا لأصحاب الأبراج الهوائية

عبد الرحمن الحاج
19 يونيو 2024

دخل كوكب عطارد، كوكب الذكاء والاتصالات،اليوم إلى برجه الخاص، الجوزاء. وسيبقى هناك حتى 29 يونيو 2024. ويتيح هذا العبور وقتًا للتفكير السريع والمناقشة النشطة. ولأن كوكب عطارد هو حاكم برج الجوزاء، لذلك يجد نفسه مرتاحاً في هذا البرج الهوائي. وفي هذا الوقت، قد يشعر الأشخاص أنهم يتحدثون أكثر، ويتبادلون المعلومات، بل ويتعرفون على أشياء جديدة. إنه وقت رائع للكتابة والتحدث والتواصل. دعونا نستكشف تأثير هذا العبور على جميع علامات الأبراج وما يحمله من هدايا وبشائر لأصحاب الأبراج الهوائية.

برج الحمل

قد تتلقين المزيد من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات ورسائل واتس أب أكثر من المعتاد. وستشعرين بالإنتاجية في مكان العمل، وستخرجين الأفكار بشكل طبيعي. يُنصح بالتعامل مع رئيسك في العمل بأفكار جديدة. فقط تأكدي من الاستعداد بخطة وتنظيم أفكارك قبل الاجتماعات الحاسمة. أيضا سوف ترغبين في قضاء المزيد من الوقت في التحدث مع زوجك عندما تكونين في حالة حب. وقد تجد العزباوات شريكًا من خلال المحادثات أو أثناء المناسبات.

برج الثور

قد تلاحظين فرصًا لكسب المزيد من المال أو خفض النفقات في بيئة العمل. أيضا هذا هو الوقت المناسب للتفكير في زيادة دخلك ومدخراتك المالية. إذا كنت عزباء، فمن الممكن أن تنجذبي إلى الأشخاص الأكثر ثباتًا وواقعية. وإذا كنت تعملين في مجال الأعمال، فهذا هو الوقت المناسب لإشراك العملاء في تحديد شروطهم أو التفاوض بشأن العقود. كما ستسمح لك طبيعتك العملية بتقييم القيمة الحقيقية للأشياء.

برج الجوزاء

خلال هذا العبور، من المحتمل أن تكوني في دائرة الضوء. وهذه هي فرصتك لتكوني منتجة في مكان العمل. كذلك عبري عن رأيك في الاجتماعات وكوني حازمة. وقد ترغبين أيضًا في إلقاء محاضرة أو تسهيل جلسة تدريبية. كما سيقدر رئيسك في العمل وزملائك في العمل إحساسك باتخاذ القرار والتخطيط الذكي. وفي مجال الأعمال، يمكن أن تساعدك قدرتك على التحدث بطلاقة في جذب عملاء جدد أو شركاء عمل. ومع ذلك، لا تتسرعي في اتخاذ قرارك.

برج السرطان

قد تشعرين بالرغبة في التراجع عن البيئة الصاخبة والفوضوية لتجميع قواك. وفي مكان العمل، قد يشمل ذلك الانخراط في المهام التي تتطلب التركيز، مثل كتابة تقرير أو تصميم منتج. كما إنه أيضًا الوقت المناسب للتفكير في الخطوة التالية في حياتك المهنية. وإذا كنت ملتزمة، فقد تكوني مهتمة بإجراء مناقشات هادفة أكثر من حضور الحفلات الكبيرة. كما قد تنجذب العزباوات إلى شخص غامض أو قد يرغبن في إبقاء العلاقة الجديدة بعيدة عن الأنظار في الوقت الحالي.

برج الأسد

سيساعدك العمل ضمن فريق على تطوير أفضل استراتيجياتك خلال هذه الفترة الانتقالية. قد تتم دعوتك لقيادة لجنة أو مشروع خاص في مكان عملك. كما سوف تتمتعين بالقدرة على التأثير على الآخرين في هذا الوقت. في الحب، يمكنك أنت وزوجك قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء أو الانضمام إلى النوادي والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية. وقد تجد العزباوات شركائهن من خلال الأصدقاء أو في مناسبة اجتماعية مثل حفلة أو نادي.

برج العذراء

هذا هو الوقت المناسب لإعادة كتابة سيرتك الذاتية، أو التقدم لوظيفة أعلى، أو تغيير وظيفتك الحالية. وبما أنك تستطيعين التواصل مع رؤسائك، فلا تخجلي من التعبير عن أهدافك وتطلعاتك. في الحب، قد تنجذبين نحو الأشخاص الناجحين أو المحترمين في المجتمع. كما يجب على الأزواج في العلاقة أن يشجعوا بعضهم البعض على تحقيق المزيد في حياتهم المهنية. وبالنسبة لسيدات الأعمال، يفيد هذا العبور أنشطة التسويق والعلاقات العامة.

برج الميزان

يمكنك التفكير بسرعة وتطوير أفكار جديدة حيث يستطيع عقلك استيعاب المعلومات بسهولة. وفي الحب، يمكنك أنت وزوجك قضاء إجازة أو تجربة مطبخ جديد. كما قد تنجذب العزباوات إلى شخص من ثقافة مختلفة. وإذا كان الأمر يتعلق بقضايا الأعمال، فهذه فترة مناسبة لدخول أسواق أجنبية جديدة أو الشراكة مع الشركات العالمية. كذلك يمكنك المضي قدمًا وتوقيع العقود القانونية.

برج العقرب

سوف تميلين نحو الغموض وقد تقضين وقتًا في البحث أو التحقيق. وفي مكان العمل، يمكن أن يتجلى ذلك في القدرة على إيجاد ثغرة أو حل مشكلة صعبة. وإذا كنت في شراكة، فهذا هو الوقت المناسب للتحدث بصراحة عن الأمور المالية أو الشخصية مع شريكك. كما قد يكون العزاب مهتمين بشخص لا يخجل من المناقشات العميقة. كذلك يعد التعاون أمرًا أساسيًا في الأعمال التجارية، لذا تجنبي المنافسة واعملي مع الآخرين على المشاريع والموارد.

برج القوس

في بيئة عملك، العمل الجماعي مهم. قد يهتم إقرانك بعضو آخر في المجموعة للقيام بمشروع مرموق. وفي الحب، تجنبي فرض المحادثة ودعي الأفكار تتدفق بشكل طبيعي. إنها أيضًا لحظة مناسبة لتصحيح المفاهيم الخاطئة وقضاء بعض الوقت مع الحبيب. من المرجح أن تبدأ العزباوات اتصالاً جديدًا يتوافق مع هواياتهن. فقط لا تكوني حريصة جدًا على قول "نعم" لكل شيء. أيضًا تأكدي من أنك تفكرين في كل الاحتمالات.

برج الجدي

هذا هو الوقت المناسب للنظر في استراتيجيات العمل بشكل أكثر ذكاءً وأسرع. كما يمكنك إعادة ترتيب مكتبك أو تطوير إجراءات جديدة لتحسين العمليات في بيئة عملك. كما أن قوتك الأساسية هي التفاصيل، لذا قومي بتطبيقها على تحسين العمل الحالي. وفي الحب، يمكنك التعبير عن نفسك من خلال أعمال الخدمة، مثل المساعدة في الأعمال المنزلية أو المهام اليومية. وفي مجال الأعمال، من المثالي فرز تفاصيل وآليات شركتك.

برج الدلو

فكري فيما وراء الطرق التقليدية لفعل الأشياء. كما أن أسلوبك في حل المشكلات يجعلك تتوصلين إلى حلول فريدة ومقبولة لكبار السن. كذلك يعد هذا أيضًا مفيدًا لأي مشاريع تتضمن التعليم والتعلم. وفي الحب، يمكنك أنت وزوجك قضاء وقت ممتع معًا حيث تجدان الوقت للاستمتاع بصحبة بعضكما البعض. إذا كنت عزباء، فقد تجدين الحب في أماكن غير متوقعة. وبالنسبة للعاملين في مجال الأعمال، فهي أداة جيدة لتوظيف الأفكار التسويقية الإبداعية.

برج الحوت

يمكنك البقاء في المنزل لفترة أطول، أو ربما إجراء بعض الإصلاحات أو حتى زيارة أفراد آخرين من العائلة. وفي مكان عملك، يمكنك التقدم بطلب للحصول على عمل من المنزل إذا كان ذلك ممكنًا في مجال عملك. كما ستكونين مدركة لما يحيط بك، لذا صممي منطقة عملك لتكون مريحة ومحفزة قدر الإمكان. أيضا ستؤدي المناقشات مع زوجكك حول ما تتصورينه لكما إلى تقوية الرابطة بينكما. وبالنسبة للأعمال، هذا هو الوقت المناسب للبدء من الصفر.