درة زروق بفستان باللون الابيض

إطلالات عرائسية بالأبيض للعرائس في العيد من وحي النجمات

عندليب دندش
23 أبريل 2023

خلال احتفالات عيد الفطر المبارك لا بد ان تتألق العروس المتزوجة حديثاً او المخطوبة بإطلالات مميزة للغاية، وأجملها باللون الأبيض لذلك ننصحها بالاتجاه نحو إطلالات عرائسية باللون الأبيض مستوحاة  من النجمات خصوصا أن هذا اللون يُضفي عليها مزيداً من البراءة والأنوثة ويزيدها أناقة ويعزز من حضورها ويناسبها أصلاً كعروس.

فما رأيك عزيزتي العروس أن نختار من خزانة النجمات بعض الفساتين البيضاء لإطلالة عرائسية تسحرين بها عريسك بمناسبة عيد الفطر خصوصا أن هذا اللون من أجمل الألوان التي تليق بحضورك في مثل هذه المناسبات سواء خرجت معه إلى أماكن مفتوحة أو زيارات رسمية أو حتى أمسية رومانسية بهذه المناسبة؟

فلنبدأ معاً بالتعرف على بعض الفساتين البيضاء التي تألقت بها النجمات لتختاري منها ما يناسبك بعيداً عن الحيرة في اختيار الفستان الذي يناسبك:

فستان باللون الأبيض من جيسيكا عازار

جيسيكا عازار بفستان باللون الابيض
جيسيكا عازار بفستان باللون الابيض

من المعروف أن الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار تعشق اللون الأبيض إذ تلجأ إليه في الكثير من إطلالاتها، منها إطلالة ظهرت فيها مؤخراً إذ اختارت فستانا حريريا باللون الأبيض جاء بقصة ناعمة منسدلة مع أكمام طويلة منفوخة وياقة مفتوحة على شكل v، وتوسطته بعض الأزرار مما زاد من أناقتها خصوصا أنها أكملته مع إكسسوار شعر باللون الأبيض وحذاء من اللون نفسه. فما رأيك أن تختاري فستاناً من وحيه لمناسبة العيد؟

فستان باللون الأبيض من ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا بفستان باللون الابيض
ستيفاني صليبا بفستان باللون الابيض

ومن وحي الفنانة ستيفاني صليبا يمكنك عزيزتي العروس أن تختاري فستانا ناعماً وبسيطاً باللون الأبيض إذ أطلت في بعض المناسبات بفستان أبيض تميز بقصة عمودية ووشاح منسدل من أحد الكتفين مع تطريزات ناعمة فضية. ننصحك عزيزتي العروس باختيار هذا الفستان خصوصا إذا كنت عروساً تتمتع بقامة طويلة.

فستان باللون الأبيض من نادين نجيم

نادين نجيم بفستان باللون الابيض
نادين نجيم بفستان باللون الابيض

ومن خزانة الفنانة اللبنانية نادين نجيم اخترنا لك عزيزتي العروس فستانا أبيضا لإطلالة غير متكلفة أو مبالغة إذ أطلت في إحدى لقاءاتها العائلية بفستان باللون الأبيض حمل تصميمه توقيع  Aden Fashion. تميّز الفستان بأكمامه الطويلة وبالشق الجانبيّ وجاء بقصة ضيقة مستقيمة أظهر تناسق قوامها. تم تطريز بالفستان بأوراق ذهبية منمقة عند الكتف، وانتعلت الصندل الأبيض المزدان بأحجار لامعة بيضاء مع مجوهرات ذهبية مما زاد من أناقة إطلالتها.

الفنانة نجوى كرم بفستان باللون الأبيض

نجوى كرم بفستان باللون الابيض
نجوى كرم بفستان باللون الابيض

بدورها لم تتخل الفنانة نجوى كرم عن إطلالاتها باللون الأبيض التي تتميز بها كثيراً باستمرار، منها إطلالة لها اختارت فيها فستانا ابيضاً قصيراً ناعماً أبرز أنوثتها إذ تميز الفستان بتصميم ناعم وقماش شفاف وبأكمام طويلة كاشفة الأكتاف. الفستان جاء أيضاً بقصة ضيقة أبرزت قوامها الممشوق. وهذا الفستان يناسب جداً العروس التي تبحث عن إطلالة جريئة وساحرة.

فستان أبيض من لمى العقيل

لمى العقيل بفستان باللون الابيض
لمى العقيل بفستان باللون الابيض

أما عارضة الأزياء السعودية لمى العقيل التي تتميز بالكثير من الإطلالات الراقية والمميزة والتي تناسب مختلف المناسبات، فتألقت في إحدى المناسبات على السجادة الحمراء بإطلالة تناسب العروس إذ اختارت فستانا باللون الأبيض جاء بقصة ذيل السمكة ضيقاً عند الخصر ومكشوفاً عند الأكتاف مع الأكمام الطويلة وأكملت إطلالتها بإكسسوارات معدنية مما جعل حضورها ساحراً.

فستانا باللون الأبيض من ياسمين صبري

ياسمين صبري بفستان ساحر باللون الأبيض
ياسمين صبري بفستان ساحر باللون الأبيض

أما الفنانة ياسمين صبري فاستطاعت أن تخطف الأنظار إليها عندما شاركت في العاصمة القطرية بحفل توزيع جوائز فاشن تراست أريبيا في قطر في نوفمبر الماضي إذ أطلت بفستان أبيض مع تاج في إطلالة ملكية ساحرة زادت من روعة حضورها. هذه الإطلالة التي نشرت صورها الفنانة ياسمين صبري على صفحتها على إنستغرام لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور بسبب جمال الإطلالة ويمكنك أن تستلهمي منها عزيزتي العروس إطلالتك العرائسية لمناسبة عيد الفطر واحتفالاته مع عريسك.

الفنانة درة التونسية بفستان أبيض

درة زروق بفستان باللون الابيض
درة زروق بفستان باللون الابيض 

ومن خزانة النجمة التونسيّة درّة زروق يمكنك عزيزتي العروس أن تستلهمي إطلالتك العرائسية باللون الأبيض بمناسبة العيد إذ اختارت الفنانة أثناء مشاركتها على السجادة الحمراء لمهرجان "كان" فستانا باللون الأبيض جاء بقصة كلوش تميز بكونه عاري الكتفين حمل توقيع دار Rami Kadi ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Chopard، مما زاد من سحر إطلالتها وروعتها.