الشيخة مهرة آل مكتوم والشيخ مانع آل مكتوم

الصور الأولى من الزفاف الأسطوري للشيخة مهرة والشيخ مانع آل مكتوم

11 يونيو 2023

بعد حوالي الأسبوع من زواجهما نشرت العروس الشيخة مهرة بنت محمد آل راشد المكتوم صوراً من حفل زفافها الأسطوري على الشخ مانع بن محمد بن مانع راشد آل المكتوم، وبدت تفاصل الزفاف الذي جرت مراسمه في دبي وتحديداً في قاعة زعبيل داخل مركز دبي للتجارة العالم بغاية الفخامة والرقي. شاهدي على موقع "هي" الصور الأولى من زفاف الشيخة مهرة والشيخ مانع، ستبهرك تفاصيل هذا الزفاف وخاصة فستان العروس.

الشيخ مانع آل مكتوم يوم زفافه
الشيخ مانع آل مكتوم يوم زفافه

تفاصيل زفاف الشيخة مهرة والشيخ مانع آل مكتوم

قبل أيام وتحديداً يوم السبت في 27 مايو جرت مراسم الشيخة مهرة والشيخ مانع آل مكتوم في قاعة زعبيل داخل المركز التجاري في دبي بحضور شخصيات وأمراء ورجال أعمال وعدد كبير من الشخصيات، ونشر الشيخ مانع آل مكتوم صوراً من مراسم استقبال الضيوف داخل القاعة. ومن ويومها لم يكشف الكثير من الصور أو التفاصيل حول الزفاف حتى يوم أمس حيث قامت العروس بنشر صور من زفافها أظهرت بعض التفاصيل الفخمة ومنها فستانها وكيكة الزفاف الخيالية.

فستان زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم

تصدرت صور الشيخة مهرة آل مكتوم مواقع التواصل الإجتماعي حيث قامت بنشر صور من زفافها، وأظهرت الصور تفاصيل فستان زفافها الخيالي. حمل فستان زفاف الشيخة مهرة توقيع دار الأزياء Ezra، أما عن تصميمه فقد اختارت الشيخة مهرة فستاناً بأكمام طويلة تلامس الأرض على شكل كاب،  مع طرحة ناعمة من التول. اما الفستان الفخم فقد طرّز بآلاف الخيوط البراقة والأحجار اللامعة. واختارت العروس الشيخة مهرة فستاناً بتصميم الأكتاف المكشوفة الذي أعطاها إطلالة أميرية بغاية الرقي والفخامة.

فستان خيالي للعروس الشيخة مهرة آل مكتوم
فستان خيالي للعروس الشيخة مهرة آل مكتوم

واختارت العروس تسريحة ناعمة جداً على طريقة الريترو، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فخمة مؤلفة من عقد ماسي وأقراط وساعة.

العروس الشيخة مهرة آل مكتوم ووالدتها
العروس الشيخة مهرة آل مكتوم ووالدتها

كيكة زفاف غير تقليدية للعروسين الشيخ مانع والشيخة مهرة

من الصور التي نشرتها الشيخة مهرة هي لحظة قطعها لقالب الكيك إلى جانب زوجها الشيخ مانع آل مكتوم، أما تصميم الكيكة العملاقة المزينة بالورود وخطوط براقة فقد دلّ على فخامة الزفاف وتفاصيله الأسطورية. وقد زينت كيكة الزفاف بالورود من جانب واحد فبدت الكيكة بغاية الفخامة.

الشيخة مهرة آل مكتوم والشيخ مانع آل مكتوم
الشيخة مهرة آل مكتوم والشيخ مانع آل مكتوم

بطاقة الدعوة إلى زفاف الشيخ مانع والشيخة مهرة آل مكتوم

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي سابقاً صورة لبطاقة الدعوة إلى حفل زفاف الشيخة مهرة والشيخ مانع آل مكتوم والتي كشفت عن موعد الزفاف ومكانه، حيث جرت المراسم في قاعة زعبيل ضمن المركز التجاري العالمي في دبي وهذا المكان الذي سبق وجرت فيه مراسم العديد من الشخصيات الكبيرة والمهمة.

بطاقة الدعوة إلى زفاف الشيخ مهرة والشيخ مانع آل مكتوم
بطاقة الدعوة إلى زفاف الشيخ مهرة والشيخ مانع آل مكتوم

من هو الشيخ مانع آل مكتوم؟

على الرغم من تحفظه الكبير على حياته الخاصة إلا أن الشيخ مانع  آل مكتوم ينشر من حين لآخر صوراً من حياته اليومية التي تدل على حبه للرياضة وممارسة هواياته المتعددة. والشيخ مانع أحد أبناء محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، من زوجته الشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، وحصل على درجة علمية في الأمن وإدارة المخاطر من الجامعة الأمريكية في الإمارات.

الشيخ مانع آل مكتوم
الشيخ مانع آل مكتوم

من هي الشيخة مهرة آل مكتوم؟

الشيخة مهرة هي إحدى بنات الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم من زوجته السابقة اليونانية زيو غريغروياكوس، وتبلغ من العمر 29 عاماً ودرست العلاقات الدولية في إحدى جامعات لندن.

الشيخة مهرة آل مكتوم
الشيخة مهرة آل مكتوم

خطوبة الشيخة مهرة والشيخ مانع

يذكر أن خطوبة الشيخة مهرة من الشيخ مانع آل مكتوم تمت في شهر مارس الماضي، وانتشرت صورة لهما من الحفل حيث بدت العروس بزي تراثي تقليدي بغاية الفخامة والتميز أظهر جمالها العربي الجذاب.

خطوبة الشيخة مهرة آل مكتوم والشيخ مانع آل مكتوم
خطوبة الشيخة مهرة آل مكتوم والشيخ مانع آل مكتوم

مصدر الصور من حساب الشيخة مهرة آل مكتوم على إنستغرام

وحساب الشيخ مانع آل مكتوم على إنستغرام

ملخص: شاهدي صور زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم والشيخ مانع آل مكتوم السطوري والخيالي، وشاهدي جمال واناقة فستان العروس الشيخة مهرة آل مانع. تعرفي اكثر على الشيخة مهرة والشيخ مانع آل متكوم.

العروس الشيخة مهرة آل مكتوم
العروس الشيخة مهرة آل مكتوم