فرح الهادي وعقيل الرئيسي في لقطة مميزة

بمناسبة ذكرى زواجهما.. فرح الهادي وعقيل الرئيسي قصة حب مميزة أثمرت طفلاً بعد صعوبات

عندليب دندش
20 نوفمبر 2023

يحتفل الثنائي الرومانسي اليوم بمناسبة عقد قرانهما ويتشاركان هذه المناسبة لأول مرة مع طرف ثالث من العائلة وهو ابنهما آدم الذي رُزقاه في صيف 2023 بعد صعوبات كثيرة تمثلت بتعرض الهادي للإجهاض مرات عدة.

ففي 20 نوفمبر من عام 2017 أعلن النجمان الكويتيان اللذان يعيشان قصة حب مستمرة عقد قرانهما ثم زواجهما في ليلة رأس السنة من ذاك العام. ولهذه المناسبة سنتعرف على أبرز المحطات العاطفية التي جمعت هذا الثنائي وتنوعت بين قصة الحب وشائعات الانفصال والزواج وإنجاب طفل وغيرها.

قصة حب عقيل الرئيسي وفرح الهادي

عاش النجمان الكويتيان قصة حب مميزة ومثيرة وتُعتبر ملهمة للكثير من الشباب في العالم العربي نظرا لرومانسيتها ودفئها. بدأت علاقتهما عندما تشاركا فنيا في أعمال رومانسية اجتمعا خلالها مرات عدة ليصبحا أولا صديقين ثم لتولد شعلة الحب بينهما، ومع مرور الأيام والعشرة أصبح للثنائي الطبع نفسه، وصارا متشابهان على عكس بدايتهما كما تقول فرح الهادي.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي في لقطة مميزة
فرح الهادي وعقيل الرئيسي في لقطة مميزة

خطوبة الثنائي

في شهر أغسطس من عام 2017 أعلن الثنائي خطوبتهما في خطوة فاجأت الجميع خصوصا أنهما كانا يعيشان قصة حب من أكثر من عام من ذاك التاريخ، ولكنهما كانا ينفيان هذا الأمر ورفضا الكشف عن علاقتهما إلا عند إعلان ارتباطهما رسميًّا.

وتم الاعلان عن هذه الخطوة من خلال نشر عقيل الرئيسي عبر حسابه الشخصى على موقع انستغرام صورة تجمعه بالفنانة فرح الهادي، وعلق عليها قائلاً: "ايه أعشقك أن كان ما عندك خبر".

https://www.instagram.com/p/BYbqPfilg5M/?utm_source=ig_embed&ig_rid=6e4f2ad1-99b9-4ccb-8861-847f81ab0110

وردت حينها الفنانة فرح الهادي، بنشر صورة لهما عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام أيضاً قائلة "أحبك وماللحب تأويل".

https://www.instagram.com/p/BYbwuEqFabR/?utm_source=ig_embed&ig_rid=8df9f19b-3572-41ae-9512-05cf638de788

ومنذ إعلان خطوبة الثنائي واظبا على نشر تفاصيل يومياتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقد قران الثنائي وزواجهما

اختار الثنائي تاريخ 20/11 من عام 2017 والذي يصادف ذكراه اليوم، لإعلان عقد قرانهما بشكل رسمي إذ قام عقيل بنشر صورة تجمعه بخطيبته فرح الهادي وعلق عليها: "تم بحمد الله عقدت قراني اليوم على فرح الهادي . الحمد لله".

https://www.instagram.com/p/BbtfjvMlYMO/?taken-by=aqeelstar

كما نشر عقيل وفرح عبر تطبيق "سناب شات" فيديو يتضمن مقاطع من توقيعهما على عقد القران واللحظات التي سبقته.

الصورة التي نشرها عقيل الرئيسي معلناً عقد قرانه على فرح الهادي
الصورة التي نشرها عقيل الرئيسي معلناً عقد قرانه على فرح الهادي

وبعد نحو شهر ونصف تقريبا، وتحديدا عشية عيد رأس السنة 2018احتفل الثنائي بزفافهما وتألقت خلاله فرح الهادي بفستان أبيض يشبه فستان سندريلا. فالفستان كان مطرزا بالكامل وبدون أكمام مع تنورة واسعة طويلة تغطي قدميها، وأكملت أناقتها الساحرة بتاج الأميرات على رأسها.

فرح الهادي خلال زفافها
فرح الهادي خلال زفافها

وما زالت قصة الحب التي جمعت فرح الهادي وعقيل الرئيسي في أوج اشتعالها ويبدو مدى الانسجام الدائم في علاقتهما القوية والمتينة التي يظللها الحب باستمرار. ودأبت فرح الهادي على ارتداء الأبيض لسنوات عدة في ذكرى زواجهما.

رزق عقيل الرئيسي وفرح الهادي مولودهما الأول في صيف 2023
رزق عقيل الرئيسي وفرح الهادي مولودهما الأول في صيف 2023

انفصال الثنائي ثم العودة

في مطلع 2022 انتشرت أخبار انفصال كل من فرح الهادي وعقيل الرئيسي ولكن لم يكن الأمر صادماً كثيرا للجمهور الذي اعتاد على شائعات انفصال الثنائي على الرغم من أنهما يتميزان بعلاقة رومانسيته وقصة حب قوية. ولكن هذا الانفصال لم يدم طويلاً إذ أنه في ذكرى عيد ميلادها ال27 في شهر فبراير عادت المياه إلى مجاريها بين الثنائي بعدما فاجأ عقيل زوجته في حفل عيد ميلادها وأهداها أغنية خاصة بـ صوت إحدى النجمات. وكانت شقيقة فرح، شوق الهادي من جهّزت الحفل واتفقت مع زوج شقيقتها لجمعه بها في المناسبة مما جعل ردة فعل فرح الهادي بغاية الدهشة عندما وجدت زوجها ينتظرها حاملا بيديه قالب الحلوى. واحتضنت فرح زوجها وسط تفاعل الموجودين.

الرومانسية تطغى على حياة فرح الهادي وعقيل الرئيسي
الرومانسية تطغى على حياة فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وكان خبر الانفصال انتشر بين  الجمهور بعد أن ظهرت فرح الهادي في مقطع فيديو عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص مما روّج لخبر انفصالهما وقالت فرح الهادي تعليقا على خبر الانفصال إنها لا ترغب بالحديث عن حياتها الخاصة أبدًا مشيرة إلى أن خلافها مع عقيل مثل أي خلاف طبيعي يحدث بين الأزواج، لكن الفارق فقط في أنهما من المشاهير، فتم تداول الأمر بشيء من المبالغة.

وطلبت فرح الهادي حينها من الجمهور والمتابعين عدم التدخل في شؤونهما الخاصة، احترامًا لخصوصيتهما واحترامًا لالتزام الطرف الثاني بالصمت وعدم التحدث في الأمر.

فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي
فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي

وأنهت فرح الهادي ردها بـ"ما أحد يألف على كيفه، لأن أنا وعقيل عمرنا ما راح نتاجر بعلاقتنا".

وبعد تصالحهما وبالتزامن مع عيد الحب قام عقيل الرئيسي بإهداء زوجته الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، أغنية في أول تفاعل بينهما بعد ظهوره في عيد ميلادها ليتم تأكيد عودة المياه إلى مجاريها بينهما. وفي أحد المقاطع تقول الأغنية "من شافِك إحساسي.. فرح والقـلب ناسي إنّ انجرح.. مرتاح وكل شيٍّ معه.. دامه معاك".

علاقة رومانسية تجمع الثنائي باستمرار

يدأب الثنائي على توطيد علاقتهما الرومانسية والمميزة وتوثيقها من خلال نشرهما ليومياتهما عبر حساباتهما الرسمية على السوشيال ميديا والكثير من التفاصيل المميزة التي يعيشانها سواء عبر "تيك توك" أو "سناب شات" أو "إنستغرام" والتي تلقى تفاعلا من جمهورهما.

ومن بين اللحظات المميزة التي تم توثيقها كان أبرزها هذا العام مراحل حمل فرح الهادي والتحضير لاستقبال مولودهما الذي أبصر النور في صيف 2023 ومن بعدها صارا يوثقان الكثير من اللحظات معه.

اطلالة لعقيل الرئيسي وفرح الهادي حبا بالكويت
اطلالة لعقيل الرئيسي وفرح الهادي حبا بالكويت

زواجهما تم تتويجه بالمولود الجديد

وكما أشرنا توج الثنائي فرح وعقيل قصة حبهما وزواجهما بمولودهما آدم الذي رُزقا به بعد سنوات من الانتظار وبعد صعوبات عانت منها فرح الهادي التي تعرضت للإجهاض مرات عدة. وعند ولادته زفت الخبر للجمهور من خلال نشر صورة على الـ"ستوري" انستغرام علقت عليها بالقول "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".

دعم عقيل الرئيسي زوجته فرح الهادي خلال رحلة حملها
دعم عقيل الرئيسي زوجته فرح الهادي خلال رحلة حملها