ريم سامي مع زوجها خلال حفل زفافها

7 نجمات أعلنّ إرتباطهن في الأيام القليلة الماضية بينهن بريجيت ياغي وريم سامي

عندليب دندش
20 مايو 2024

شهدت الأيام القليلة الماضية على إعلان عدد من النجمات عن ارتباطهن إما بالزواج أو الخطوبة بينها كان احتفال الفنانة المصرية ريم سامي بزفافها وسط حضور فني لافت، وقبلها زواج الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي من خطيبها في حفل زفاف ضيق حضره الأهل والأصدقاء. أما الإعلان الأبرز فكان كشف الفنانة صابرين منذ يومين زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح منذ نوفمبر الماضي.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي أعلن ارتباطهن في الأيام القليلة الماضية:

زفاف بريجيت ياغي

إذاً فاجأت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي منذ أيام جمهورها بالإعلان رسيما عن زواجها في حفل زفاف غير تقليدي بعيدا عن الحفلات البازخة، اقتصر فيه الحضور على المقربين منها. والأبرز في الحفل كان تخليها عن إطلالة العروس المتعارف عليها بالفستان الأبيض االتقليدي ولجأت إلى إطلالة عرائسية كلاسيكية بالجمبسوت الأبيض وكذلك تخلت عن الطرحة البيضاء التي تعتمدها العرائس عادة وفضلت أن يكون زفافها بطابع رومانسي على نطاق ضيق فاختارت جلسة تصوير بين الطبيعة الخضراء توجتها بلقطات دافئة وحالمة مع عريسها الذي بادلها نظرات الحب وحملها بين يديه وقبّل يدها واحتضنا بعضهما في لقطات أخرى.

تخلت بريجيت ياغي عن الإطلالات غير التقليدية في حفل زفافها
تخلت بريجيت ياغي عن الإطلالات غير التقليدية في حفل زفافها

وعلقت بريجيت ياغي على الصور ومقاطع الفيديو التي شاركتها مع جمهورها ومتابعيها على حسابها عبر انستغرام، والتي توثق هذه المناسبة السعيدة، بالقول "الأشياء العظيمة تأتي حقًا لأولئك الذين ينتظرون.. هنيئاً لنا بأننا عثرنا على بعضنا البعض".

تشاركت بريجيت ياغي مع الجمهور صوراً من حفل زفافها
تشاركت بريجيت ياغي مع الجمهور صوراً من حفل زفافها 

وتفاعل الجمهور مع الصور ومقاطع الفيديو وتمنوا لها السعادة في هذه الزيجة بعد فشل زيجتها السابقة.

خطوبة نادين عبد العزيز

عارضة الأزياء اللبنانية نادين عبدالعزبز أعلنت بدورها منذ أيام عن خطوبتها في أجواء رومانسية فيإيطاليا على متن يخت ظهرت فيها بمقاطع الفيديو وهي تتلقى عرض الزواج إذ قام عريسها بالركوع على قدم واحدة وقدم لها خاتم الخطوبة.

نادين عبد العزيز أعلنت ارتباطها
نادين عبد العزيز أعلنت ارتباطها

وعلقت على الخطوبة بالقول "في هذا اليوم المميز، قلت نعم لرفيق روحي وكلّ شيء بالنسبة إليّ". وكتبت له باللغة الإيطالية: " أحبك كثيراً حبيبي".

شاهدوا مقطع الفيديو الذي تشاركته نادين عبد العزيز مع الجمهور:

خطوبة سلمى أبو ضيف

وتنضم الفنانة سلمى أبو ضيف إلى قائمة النجمات اللواتي أعلن ارتباطهن في الأيام القليلة الماضية إذ فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها على عريسها إدريس عبد العزيز من خلال خاصية القصص القصيرة على إنستغرام. وظهرت أبو ضيف في الصور إلى جانب عريسها وهو يتقدم لخطوبتها خلال رحلة لهما في الخارج وقدّم لها الخاتم وسط أجواء من الفرح والسعادة. واستعرضت خاتم الخطوبة ولفتت إلى أنها قالت نعم لعريسها وأعربت عن سعادتها كونها ستصبح عروساً قريبا. وتميز الحفل ببساطته التي أثنى عليه الجمهور.

سلمى ابو ضيف مع عريسها
سلمى ابو ضيف مع عريسها

خطوبة  إميلي شاه

كذلك تم الإعلان عن خطوبة النجمة الهندية إميلي شاه من النجم المصري العالمي مينا مسعود بعد قصة حب بدأت على تطبيق للمواعدة وانتهى بلقاء أبدي. الإعلان تم من خلال جلسة تصوير رومانسية في اليابان من تصوير جاي تشين، حيث ركع النجم على ركبته ليطلب يد خطيبته.

وكشف الفنان المصري أنه أراد أن يتزوج إميلي شاه منذ أول موعد غرامي لهما فقال "أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط. لكنني أردت أكثر من ذلك" وبالفعل تحولت الصداقة بين الثنائي في العالم الإفتراضي إلى عهد بينهما سيستمر مدى الحياة.

مينا مسعود وإميلي شاه
مينا مسعود وإميلي شاه

زواج الفنانة صابرين

النجمة المصرية صابرين صدمت الجمهور بإعلان زواجها منذ يومين من من المنتج اللبناني عامر الصباح بعد ظهورها معه في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي. وكشفت أن الزواج تم بشكل سري منذ 6 أشهر واكتفت بإعلانه فقط للعائلة والمقربين لافتة إلى أنها تعرف الصباح منذ ثلاثين عاماً وكان وقتها يوجد بينهما إعجاب متبادل تحول إلى حب ولكن انتهى بالفراق وتزوج كل منهما بآخر ليعودا ويجتمعا بعد سنوات طويلة خصوصا بعد طلاق صابرين من زوجها الثاني.

الفنانة صابرين مع زوجها عامر الصباح
الفنانة صابرين مع زوجها عامر الصباح

خطوبة بيسان اسماعيل

احتفلت اليوتيوبر بيسان اسماعيل بخطوبتها من محمود ماهر بعد علاقة حب جمعتهما لسنوات. أقيم للمناسبة حفل ضخم في أحد فنادق الإمارات حضره بعض الأسماء المعروفة على السوشيال ميديا مثل نارين بيوتي وأحياه حسام جنيد الذي غنى عدد من أغنياته تفاعل معه الحاضرين والعروسين بشكل كبير كما قدمت بيسان لخطيبها أغنية خاصة بالحفل.وشاركت بيسان الصور من حفل خطوبتها وعلقت عليها "أحبك".

بيسان اسماعيل خلال حفل خطوبتها
بيسان اسماعيل خلال حفل خطوبتها

زفاف ريم سامي

كما احتفلت الفنانة ريم سامي في الأيام القليلة الماضية بزواجها من رجل الأعمال محمد المغازي، في حفل زفاف ضخم أقيم بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من النجوم بينهم إلهام شاهين وهالة صدقي ونبيلة عبيد وياسر جلال وريهام حجاج وأحمد السقا وزوجته مها الصغير وماجد المصري وزوجته وهشام ماجد وحسن الرداد وهنا الزاهد وأحمد زاهر وروجينا وأشرف زكي وصابرين وشيماء سيف وإنجي المقدم وغيرهم.

ريم سامي مع زوجها خلال حفل زفافها
ريم سامي مع زوجها خلال حفل زفافها

تألقت العروس خلال الحفل بفستان أبيض كلاسيكي من الساتان من تصميم زهير مرادوأحيا الحفل كل من عمرو دياب وتامر حسني.