إليسا عروس في كليب ع بالي حبيبي

إليسا أول من ارتدت طرحة عروس تغطي الشعر..حتى اليوم هي مصدر إلهام للعرائس!

زينب ديراني
20 يونيو 2024

إليسا الفنانة المتجددة والتي تقدّم أجمل الأغاني الرومانسية لكل العاشقين، لا ينحصر الأمر عند هذا الحد بل تعتبر إليسا من النجمات اللواتي يطلقن صيحات وأفكار مميزة من خلال أغانيها وفيديو كليباتها. جميعنا نذكر أغنية "ع بالي حبيبي" التي مازالت حتى يومنا هذا أغنية مفضلة لدى العروس للرقصة الأولى، لكن هل تعلمين أن إليسا ومن خلال فيديو كليب هذه الأغنية أطلقت صيحة في عالم الموضة العرائسية من خلال اختيارها لطرحة تغطي الشعر كاملاً؟ سنعود إلى الوراء لنسترجع صور طرحة الفنانة إليسا في كليب "ع بالي حبيبي" ونستذكر شكل وتصميم هذه الطرحة.

إليسا في كليب "ع بالي حبيبي"

العروس إليسا في كليب ع بالي حبيبي في العام 2010
العروس إليسا في كليب ع بالي حبيبي في العام 2010

قدمّت  إليسا نجمة غلاف مجلة "هي" لهذا الشهر كليب أغنية "ع بالي حبيبي" في العام 2010،  بعد أن تصدرت هذه الأغنية قائمة اكثر الأغاني شهرة وانتشاراً في العام 2009. لكن الملفت هو اختيار إليسا لفكرة ارتداء فستان العروس التي لم يكن حينها من الأفكار المألوفة، ويمكن القول أنها من أوائل الفنانات اللواتي اخترن الظهور بالفستان الأبيض رغم جرأة الفكرة وتميزها.

يومها أطلت إليسا بفستان زفاف باللون الذهبي كسر قاعدة اللون الأبيض لليوم الكبير، ولا نستطيع إلاّ أن نذكر الفنانة إليسا على رأس قائمة النجمات اللواتي اخترن فساتين الزفاف في كليباتهن، فهي أول من كسر القاعدة التي تربط بين الفستان الأبيض والزفاف في كليب "ع بالي" في العام 2010.

حقق الكليب نجاحاً باهراً بفضل إطلالة إليسا المميزة بفستان زفاف باللون البيج من تصميم العالمي إيلي صعب، لكن ما زاد من فرادة إطلالتها هي الطرحة التي غطت شعرها بشكل كامل، وبهذه الإطلالة دعت إليسا كلّ العرائس للاستغناء عن تسريحة الشعر يوم زفافهن.

طرحة مميزة اختارتها العروس إليسا في كليب "ع بالي حبيبي"

طرحة اليسا المميزة في كليب ع بالي حبيبي
طرحة اليسا المميزة في كليب ع بالي حبيبي

بعيداً عن تصميم الفستان الذهبي من دار المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب الذي حقق رواجاً كبيراً بعد إطلالة إليسا في كليب "ع بالي حبيبي"، يمكننا القول بأن الطرحة التي اعتمدتها حينها كانت المفاجأة الكبرى. لم ترغب يومها إليسا بالظهور بفستان منفوش كالأميرات مع تسريحة شعر كلاسيكية، بل فضلت الإطلالة التي تعطي الإلهام وتشكل مصدر وحي لكل العرائس حتى بعد أكثر من 14 عاماً. ظهرت العروس إليسا في كليب "ع بالي حبيبي" بطرحة تغطي الشعر كاملاً، هذه الطرحة وللوهلة الأولى نظن أنها لعروس محجبة لكن ظهور النجمة إليسا بتصميمها المميز الذي يغطي الشعر كان بمثابة رسالة لكل العرائس باعتماد ما يليق بهن ويجعلهن يشعرهن بالراحة يوم الزفاف.

لقطة مميزة لإطلالة العروس إليسا
لقطة مميزة لإطلالة العروس إليسا

حتى اليوم تشكل هذه الطرحة مصدر إلهام للكثيرات، حيث بدأت بعض العرائس بالإعتماد على الطرحة التي تخفي الشعر مع بعض التعديلات الصغيرة. حتى أن المصمم إيلي صعب نفذّ العديد من الأفكار المستلهمة من هذه الطرحة لبعض العرائس وقتها.

هذه الطرحة والفستان الذهبي ليسا الوحيدين وبعد ست سنوات، أي خلال عام 2016 أعادت إليسا تجربة ارتداء فستان الزفاف في كليبها "حالة حبّ" لتجسّد دور عروس ليلة زفافها. أتت إطلالة النجمة بسيطة بفستان أبيض قصير من تصميمم أوسكار دي لارينتا.

إطلالات إليسا ألهمت الكثيرات من العرائس!

إليسا عروس في كليب ع بالي حبيبي
إليسا عروس في كليب ع بالي حبيبي

بعد هذه الإطلالة المميزة في كليب "ع بالي" أصبحت إليسا مصدر إلهام للكثير من العرائس، واخترن الظهور بفستان بلون غير تقليدي على غرار فستان زفاف إليسا في الكليب. ومن بعدها أصحبت العروس أكثر جرأة وحرية في اختيار تسريحتها وطرحتها، حتى أننا ننتظر إليسا للظهور في كليباتها الجديدة لنرصد ما سترتديه وما ستقدمه من صيحات في عالم الموضة بشكل عام وللعروس بشكل خاص.

بما أن النجمة إليسا هي نجمة غلاف مجلة "هي" لهذا الشهر، انتظري الكثير من الإطلالات والأفكار التي تخص العروس سبق وقدمتها إليسا ومازالت حتى يومنا هذا محفورة في ذاكرتنا وتدفعنا لإعطاء النجمة إليسا لقب "أجمل عروس في فيديو كليب" على الإطلاق حتى اليوم لم تأتي بعد أي فنانة بفكرة تنافس جمال وأيقونية إطلالة النجمة إليسا في فساتين الزفاف وخاصة في فستان زفافها بكليب "ع بالي حبيبي".