العروسان دانا الحلاني وآلان سعد

دانا الحلاني بأجواء رومانسية ولحظات مؤثرة بين العروس ووالدها!

27 يونيو 2024

لا زالت الأفراح عامرة في دار الفنان عاصي الحلاني، فبعد أن احتفل قبل عام بزفاف ابنته ماريتا الحلاني وزوجها أقيمت مساء أمس مراسم حفل خطوبة ابنته دانا الحلاني على الشاب آلان سعد. طغت على مراسم حفل الخطوبة الأجواء الرومانسية خاصة بين العروس ووالدها حيث انتشرت صور مؤثرة لهما، شاهدي صور حفل خطوبة دانا الحلاني على موقع "هي" وشاركينا رأيك حول إطلالة العروس وتعرفي على تفاصيل وديكور الحفل.

صور خطوبة دانا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

احتفلت مساء أمس دانا الحلاني بخطوبتها على الشاب آلان سعد وسط أجواء عائلية سعيدة، ونشرت العروس صوراً لها من الحفل إلى جانب خطيبها وأفراد عائلتها. ومن بين الصور التي نشرتها علقت عليها دانا الحلاني قائلة" Together, always & forever" أي "معاً، دائماً وإلى الأبد"، وفي صورة أخرى علقت العروس عليها :" Hand in hand, heart to heart" وبمعنى "يداً بيد، وقلباً بقلب". بعد نشر هذه الصور الرومانسية انهالت التعليقات المباركة للعروسين ومتمنية لهما دوام السعادة.

لقطة للعروسين دانا الحلاني وآلان سعد
لقطة للعروسين دانا الحلاني وآلان سعد

إطلالة العروس دانا الحلاني خطفت القلوب بنعومتها وأناقتها

اهتمت العروس دانا الحلاني بكل تفصيل يتعلق بخطوبتها من الديكور والزينة وصولاً إلى إطلالتها التي يكن القول أنها إطلالة مميزة أنيقة وناعمة تليق بها، حيث ارتدت فستاناً ناعماً بأكمام قصيرة من دار المصمم العالمي جورج حبيقة وتميز بلونه البنفسجي الذي يتناسق مع لون الزينة والورود. واختارت العروس تسريحة شعر ناعمة وبسيطة نفذها مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق . أما المكياج فحمل توقيع خبير التجميل جو بوجودة التي اختار لها الألوان التي تليق ببشرتها وتعطيها إطلالة ناعمة غير مبالغ فيها.

إطلالة العروس دانا الحلاني من المصمم جورج حبيقة
إطلالة العروس دانا الحلاني من المصمم جورج حبيقة

ديكور الحفل مميز بألوانه!

جانب من ديكور الحفل
جانب من ديكور الحفل

بما أننا في فصل الإنتعاش والحيوية فقد راعت العروس دانا الحلاني هذا الأمر من خلال اختيار ألوان منعشة ومميزة تليق بحفل خطوبتها، فقد اهت منسق الورود روني باسيل بتنسيق ورود الحفل التي أتت بأغلبها من تدرجات اللون البنفسجي. أيضاً الحلوى والزينة تبعت الثيم البنفسجي حيت تزينت طاولات الحفل بأشهى أنواع الحلويات التي تحمل أشكالاً وألواناً مختلفة. وبما أن الحفل أقيم في الهواء الطلق فقد تميزت الزينة بالألوان الصيفية والشموع التي نثرت في كل زاوية لتطفي الكثير من الروانسية على الحفل. ونشرت العروس فيديو من الحفل لحظة قطع قالب الحلوى الذي تميز بشكله الكلاسيكي باللون الأبيض وزيّنت طاولته بالورود الملونة. يمكن القول بأن حفل خطوبة دانا الحلاني مميز ببساطته ورقيه، فهل من الممكن أن تختاري حفل خطوبة مستوحى من زينة حفل العروس دانا الحلاني؟

إطلالة العروس دانا الحلاني من المصمم جورج حبيقة
إطلالة العروس دانا الحلاني من المصمم جورج حبيقة

لحظات مؤثرة بين العروس ووالدها

إضافة إلى صور الخطوبة التي انتشرت بسرعة على واقع التواصل الاجتماعي، لفتتنا تلك اللحظات المؤثرة التي جمعت العروس بعائلتها. فعلى حسابها في إنستغرام نشرت ماريتا الحلاني صوراً وفيديوهات للعروس دانا إلى جانب والدها عاصي الحلاني بلقطة مؤثرة تدل على جميل العلاقة بينهما. أيضاً نشرت صور للعروس إلى جانب والدتها وشقيقتها ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل.

العروس دانا الحلاني ووالدها
العروس دانا الحلاني ووالدها

يذكر أن العروس دانا الحلاني قد تلقت عرض الزواج من حبيبها آلان سعد خلال عطلتها في إسبانيا قبل نحو شهر تقريباً، من موقع "هي" كل التبريكات والتمنيات للعروسين بأيام سعيدة جنباً إلى جنب.