سبق لرياض محرز أن أقام حفل زفاف سابق

3 حفلات زفاف لرياضيين استأثرت على اهتمام الجمهور في النصف الأول من 2024 بينها زفاف ساديو ماني

عندليب دندش
4 يوليو 2024

حفل الزفاف الثاني الذي أقامه نجم نادي الأهلي السعودي رياض محرز منذ أيام في مطلع يوليو الحالي على زوجته البريطانية تايلور وارد، أعاد  الأضواء إلى حفلات زفاف نجوم الرياضة والتي استأثرت على اهتمام المشاهير بينها 3 حفلات شهدها النصف الأول من 2024.

فإليكم حفلات الزفاف الثلاث التي أقامها نجوم الرياضة في هذه الفترة وشغلت الرأي العام:

حفل زفاف رياض محرز بأسلوب جزائري

رياض محرز وزوجته خلال عقد قرانهما في سبتمبر
رياض محرز وزوجته خلال عقد قرانهما في سبتمبر

بعد احتفال زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، بحفل عقد قرانه في سبتمبر الماضي، إستطاع أن يستحوذ على اهتمام محبيه في اليومين الماضيين مع انتشار مقاطع فيديو وصور له من حفل زفافه الجديد الذي نظمه في مطلع يوليو وتميز بنكهته الجزائرية.

سبق لرياض محرز أن أقام حفل زفاف سابق
سبق لرياض محرز أن أقام حفل زفاف سابق

إذاً تصدّر رياض محرز الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أقام حفل زفاف على الطريقة الجزائرية ارتدت خلاله زوجته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد الأزياء التقليدية الجزائرية وكذلك شقيقاته والضيوف وحضره العديد من النجوم حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني، وشاركه الفرحة أيضا نجم الخضر سليمان سليماني الذي ظهر في حفل الزفاف. وعاش العروسان والضيوف لحظات من الفرح والبهجة وتمايلت العروس على أنغام الراي وهي ترتدي القفطان الجزائري والكاراكاو والأزياء الجزائرية.

شاهدوا في هذا الفيديو جانباً من حفل الزفاف على الطريقة الجزائرية:

وكان اللاعب رياض محرز وزوجته احتفلا بعقد قرانهما في سبتمبر الماضي في فندق The Londoner Hotel  في لندن بحضور الأهل والأصدقاء والمقربين تألقت خلاله العروس بفستان زفاف أبيض وحملت باقة من الورود وظهرت بإطلالة رومانسية وحالمة. ونشرت العروس وقتها عبر "إنستغرام"، بعضاً من أجواء الاحتفال مع فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.

زواج اللاعب السنغالي ساديو ماني

ساديو ماني تزوج في مطلع 2024
ساديو ماني تزوج في مطلع 2024

حفل الزفاف الثاني لنجوم الرياضة والذي استأثر على الأضواء كان من نصيب اللاعب ساديو ماني الذي استهل مطلع عام 2024 من أجل عقد قرانه على عائشة تامبا في حفل زفاف ضيق جرى وفق العادات السنغالية في مدينة كور ماسار حضره أفراد العائلتين والأصدقاء وبعض اللاعبين السابقين الذين تربطهم علاقة قوية بساديو ماني. وجرى الاحتفال بداية ضمن خصوصية ولم يقم اللاعب السنغالي بنشر أي صورة لزفافه على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي رغم الضجة الكبيرة الذي أحدثه هذا الزفاف في وسائل الإعلام السنغالية والأفريقية. 

من زفاف ساديو ماني
من زفاف ساديو ماني

وكان اللاعب عاش قصة الحب مع تامبا منذ سنوات طويلة في ظل من السرية والتكتم عليها، حتى تفاجأ الجمهور بهذا الزواج، وبحسب بعض المواقع فإن عائشة تامبا كانت مخطوبة لساديو ماني منذ طفولتها وأن كثيراً من الناس كانوا يتعاملون معهم على اعتبار أنهما زوجين في المستقبل.

كما أن ساديو ماني تحمل مسؤوليته المادية تجاه عائشة منذ سنوات إذ كان هو من يدفع مصاريف مدرستها "كابيس" التي ما زالت تدرس فيها كونها لم تُنه عائشة دراستها بعد وهي حالياً طالبة في السنة الأخيرة.

زواج لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي

الصورة الوحيدة بفستان الزفاف والتي نشرتها ميليسا باموك
الصورة الوحيدة بفستان الزفاف والتي نشرتها ميليسا باموك

وشهد شهر مايو 2024 على تتويج قصة الحب التي عاشتها ملكة جمال تركيا لعام 2011 ميليسا أسلي باموق مع حبيبها لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي، بالزواج.

يوسف يازيجي وميليسا باموك بعد حفل زفافهما
يوسف يازيجي وميليسا باموك بعد حفل زفافهما

فقد تزوج يازجي من الممثلة التركية الشهيرة ميليسا أسلي باموق بطلة مسلسل "حب أعمى" بحفل زفاف هادئ في فرنسا بعيداً عن الأضواء ولم يتم تسريب صور للعروس بفستان الزفاف إلا صورة واحدة قامت بنشرها ميليسا على حسابها في إنستغرام ولم يظهر فيها وجهها ونشرت صوراً أخرى من الحفل وعلقت عليها بالقول "“Once upon a time”.

يوسف يازجي ومليسا اسلي
يوسف يازجي ومليسا اسلي

وتساءل الجمهور عن سرعة هذا الزواج الذي جرى بسرية ومن دون أي معلومات مسبقة عنه أو عن علاقة الثنائي.