الصورة الرومانسية التي نشرها مصطفى شوبير مع خطيبته

بعد خطوبة حارس مرمى منتخب مصر مؤخرا...تعرفوا على قصص حب مميزة لنجوم رياضة مصريين

عندليب دندش
14 أكتوبر 2024

ينضم الرياضي المصري حارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير إلى قائمة مشاهير الرياضة المصريين الذين عاشوا قصص حب مميزة توجوها بالإرتباط وأثمر بعضها عن تكوين عائلات سعيدة رغم أن بعضها انتهى بالطلاق. فقد احتفل شوبير منذ أيام بخطوبته من فتاة عاش معها قصة حب ويخطط حاليا لتجهيز المنزل الزوجي لهما. فما رأيكم أن نتعرف على بعض قصص الحب المميزة لنجوم الرياضة المصريين؟

خطوبة مصطفى شوبير حارس منتخب مصر

من حفل خطوبة مصطفى شوبر
من حفل خطوبة مصطفى شوبر

إذاً احتفل حارس مرمى الأهلي، مصطفى شوبير مؤخرا بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الرياضي والإعلامي والفني تُدعى جنى حلمي وأقام للمناسبة احتفالاً في أحد فنادق القاهرة بحضور والد اللاعب الإعلامي أحمد شوبير وعدد من نجوم الأهلي والرياضة المصرية بالإضافة إلى أصدقاء العروسين.

الصورة الرومانسية التي نشرها مصطفى شوبير مع خطيبته
الصورة الرومانسية التي نشرها مصطفى شوبير مع خطيبته

وجاءت هذه الخطوبة تتويجاً لقصة الحب التي عاشها شوبير مع عروسته التي اختارها قلبه كما يقول ويستعد معها لتحضير المنزل الزوجي. وللمناسبة نشر شوبير على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام صورة رومانسية لهما باللونين الأبيض والأسود مع رمز قلب أبيض عليها، كما انتشر صور لهما من حفل الخطوبة.

قصة حب محمد صلاح لزوجته

محمد صلاح عاش قصة حب مستمرة حتى اليوم مع زوجته
محمد صلاح عاش قصة حب مستمرة حتى اليوم مع زوجته

لم تكن قصة حب الأيقونة الرياضية محمد صلاح لزوجته ماغي صادق، قصة عادية بل استثنائية بتفاصيل كثيرة، بدأت في طفولته وتوجت بالزواج في عام 2013 لتشكل شريكة حياته "وجه السعد" عليه كما قال في مقابلات إعلامية. يحمل صلاح الكثير من الحب لزوجته وأثبتت مواقفه الكثيرة هذا الحب خصوصا عندما دعمها بشكل لا محدود بعد تعرضها للتنمر بسبب وزنها الزائد، ولم يأبه لآلاف الفتيات اللواتي يشكل حلماً لهن، معلناً حبه باستمرار لامرأة واحدة اختارها من بين نساء الكون، فعاملها دوماً بالحب والرومانسية وثمّن لها دعمها له في العديد من المحطات.

وعن تلك العلاقة يقول صلاح في إحدى المقابلات "احنا من بلد واحدة وكنا مع بعض في المدرسة، وعلاقتنا بدأت بخناقات واتكلمنا سنتين وهي في الجامعة وبعدها ارتبطنا رسمي".

وتابع "اتعرفنا على بعض وعرفنا بعض كويس وبعدما ظبطت أموري بسويسرا وقبل توقيعي لتشيلسي اتجوزنا كان وشها حلو عليا، وبعد ذلك انضميت إلى تشيلسي". في عام 2013 وبعد قصة حب دامت 10 سنوات توج صلاح العلاقة بالزواج وكان حينها لاعباً في نادي بازل السويسري ولم يكن مشهوراً كثيراً ليصبح نجما عالميا بعد ارتباطه بها، لتشكل الزيجة "وش الخير عليه" وعلى مسيرته الكروية إذ صار نجم الفريق الانجليزي ليفربول.

بعد عام من الزواج رُزق صلاح من زوجته بابنته مكة في 16 أكتوبر عام 2014 وفي عام 2020 رُزق بابنته الثانية كيان.

عماد متعب وقصة حبه مع يارا نعوم

عماد متعب مع زوجته يارا نعوم وابنتيهما
عماد متعب مع زوجته يارا نعوم وابنتيهما

أما نجم كرة القدم المصرية عماد متعب فقد عاش قصة حب عاصفة مع ملكة جمال مصر لعام 2008 يارا نعوم والتي بدأت عندما التقيا لأول مرة أثناء تصوير عماد متعب لإعلان تلفزيوني، وبعد عام تقريبا التقى الثنائي للمرة الثانية بعد أن هاتفت يارا متعب للإشتراك في زيارة لمستشفى السرطان، ومن هنا بدأت قصة حبهما التي توجت بالزواج في ديسمبر 2011 وأثمرت عن ولادة ابنتيهما تمارا وسيلين. ودفعت هذ الخطوة نعوم إلى اعتزال الفن إرضاء لعماد متعب الذي اشترط عليها إعتزال التمثيل. ومهّد متعب لهذا الاعتزال بالقول قبل الزواج رداً على سؤال عن استمرار يارا في الفن، أنه سيترك لها حرية اختيار الطريق الذي تريده بعد أن شرح لها وجهة نظره كاملةً، ولكنه في قراره نفسه يشعر أن يارا لن تستمر في الفن خصوصاً أنها لازالت في بداية مشوارها، وأنها ستفضل على ذلك أن يكون لها بيتاً مستقراً وأولاد ترعاهم. وتتسم العلاقة بين الطرفين بالكثير من الحب والغيرة الزائدة ولكن الطرفين يقولان إنهما يراعيان مشاعر بعضهما.

قصة حب محمد عبد المنصف مع لقاء الخميسي

الصورة التي نشرتها لقاء الخميسي بمناسبة ذكرى زواجهما العشرين
الصورة التي نشرتها لقاء الخميسي بمناسبة ذكرى زواجهما العشرين

حارس مرمى الزمالك السابق ووادي دجلة حاليا اللاعب محمد عبد المنصف، عاش قصة حب عاصفة معالنجمة لقاء خميسي جمعتهما بعلاقة زوجية مستمرة منذ 20 عاماً حتى اليوم، وأثمرت زيجتهما عن إنجاب طفلين هما أدهم وآسر. وتتسم علاقة الثنائي بالإنسجام والتفاهم والحب وهذا ما لمسناه عندما احتفلت لقاء الخميسي في يوليو الماضي بذكرى زواجها العشرين من خلال نشر صورة لها وعلقت عليها بالقول "في يوم من الأيام من 20 سنة قررنا نبدأ رحلتنا مع بعض، أنا وأنت ابتدينا الطريق بحب وإصرار، عدينا على صعوبات كتير بس انتصرنا عليها بالحب والإصرار، وهنفضل مع بعض بإيماننا ببعض، كل عيد جواز وإحنا بخير وسلام ورضا وحب".

قصة حب هشام عاشور مع نيللي كريم

نيللي كريم احتفلت بزفافها على الشاطئ
نيللي كريم احتفلت بزفافها على الشاطئ

في تزاوج بين الفن والرياضة عاشالبطل السابق لرياضة الاسكواش (الكرة الصَّائتَة) هشام عاشور قصة حب مميزة مع الفنانة نيللي كريم توجاها بالزواج في صيف 2021 في خبر فاجأ الجمهور وأقاما للمناسبة احتفالاً كبيراً في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما، ثم ذهبا في رحلة شهر عسل مميزة بدت فيها علاقتهما رومانسية إلى أبعد الحدود. ولكن في عام 2024 فاجأ الثنائي الجمهور بإعلان انفصالهما.

لاعب كرة القدم الراحل حسن مختار ورجاء الجداوي

لاعب كرة القدم الراحل حسن مختار تزوج من رجاء الجداوي -
لاعب كرة القدم الراحل حسن مختار تزوج من رجاء الجداوي 

وبالعودة إلى نجوم الزمن الجميل في مصر، فقد عاش لاعب كرة القدم وحارس مرمى منتخب مصر الراحل حسن مختار قصة حب مع ملكة جمال حوض البحر المتوسط وملكة جمال مصر لعام 1958 الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وتوجها بالزواج في سبعينات القرن الماضي. والتقى الثنائي لأول مرة في الخرطوم عندما كانت جداوي تشارك في مسرحية “روبابيكيا” مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا، وكان مختار وقتها حارس مرمى منتخب مصر فتعرفا على بعض وأثناء عودتهما طلب منها الزواج على باب الطائرة فوافقت رغم أنها تكبره بعشر سنوات، واستمرت زيجتهما 45 عاماً إلى حين وفاة الزوج عام 2016 وأثمرت العلاقة عن ولادة إبنتهما أميرة.