وسام فارس تزوج للمرة الثانية في 2024

بينهم حازم زيدان وياسمين رئيس.. نجوم مطلقون تزوجوا للمرة الثانية في 2024

عندليب دندش
18 أكتوبر 2024


شكّل عام 2024 محطة مهمة بالنسبة لعدد من النجوم المطلقين الذين دخلوا القفص الذهبي مجدداً بزواجهم للمرة الثانية أحدثهم كان الفنان حازم أيمن زيدان الذي تزوج منذ أيام من خطيبته لمى بدور بعد تجربة طلاق عايشها منذ عام 2019.

فإليكم أبرز النجوم المطلقين الذين احتفلوا بزفافهم مجددا هذا العام:

زفاف الفنان حازم زيدان

أيمن زيدان مع العروسين
أيمن زيدان مع العروسين

إذاً احتفل الممثل السوري حازم زيدان نجل الفنان أيمن زيدان بزفافه منذ أيام من خطيبته التي تدعى لمى بدور في أحد فنادق العاصمة دمشق، وظهر أيمن زيدان بحسب مقاطع الفيديو وهو يشارك ولده فرحه رقصاً وفرحاً ومرحاً. هذه الزيجة لم تكن الأولى في حياة الفنان حازم زيدان الذي سبق له أن تزوج عام 2014 من الممثلة المصرية نهى عابدين واستمرت زيجتهما حتى عام 2019 لتنتهي بالطلاق بعد أن أثمرت عن ولادة ابنهما الوحيد أيمن.

زواج سارة مراد

من عقد قران سارة مراد
من عقد قران سارة مراد 

مع مطلع عام 2024 إحتفلت الإعلامية السعودية سارة مراد بعقد قرانها على عريسها الذي يُدعى هشام في حفل ضيق تألقت خلاله بإطلالة بيضاء بسيطة. ونشرت سارة صوراً من الحفل على إنستغرام وتفاعل الجمهور معها مقدما لها التهاني والتبريكات. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية لسارة مراد التي سبق أن عاشت تجربة زوجية سابقة أثمرت عن ولادة ابنة لها تُدعى ملك وانتهت بالإنفصال.

زواج محمود عامر

الفنان محمود عامر مع عروسته
الفنان محمود عامر مع عروسته

بدوره إحتفل الفنان محمود عامر في شهر فبراير 2024 بزواجه من الطبيبة النفسية رشا فرج بعد عام فقط من انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين التي لديها منه ابنة تدعى أميرة عامر. واستطاعت هذه الزيجة أن تتصدر الترند بعد إعلانها وانقسم الجمهور إلى قسمين بين مؤيد وآخر منتقد له.

فقد أعلن عامر خبر زواجه عبر حسابه على موقع  التواصل الإجتماعي في فيس بوك من خلال نشر صورتين من حفل زفافه مع عروسته من خارج الوسط الفني وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

زواج الفنان اللبناني وسام الأمير

وسام الامير خلال حفل زفافه
وسام الامير خلال حفل زفافه

في مطلع شهر أغسطس انتشرت للفنان اللبناني وسام الأمير صور زواجه من السيدة ربى الجميّل في خبر فاجأ الجمهور كون هذا الزواج هو الثاني له بعد وفاة زوجته الأولى الراقصة ناريمان عبود خلال جائحة كورونا عام 2021. ونشر الفنان صورة له ولعروسه الجديدة وابنيه من زواجه الأول، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وكتب: "الله بعتلي هالإنسانة (ربى الجميّل) تا كفّي حياتي أنا وياها وشادي وأندي، بحبّ وإيمان وسلام تحت سقف واحد: كل إيامكن أفراح".

زواج نادين تحسين بيك

نادين تحسين بك مع زوجها إياد عيسى في يوم الزفاف
نادين تحسين بك مع زوجها إياد عيسى في يوم الزفاف

ومن النجوم المطلقين الذين تزوجوا في 2024 نذكر أيضا زواج النجمة السورية نادين تحسين بيك من الفنان إياد عيسى في 21 يوليو الماضي بعد ثلاثين يوما فقط على إعلان خطوبتهما وبعد قصة حب عاصفة جمعتهما على الرغم من فارق العمر الكبير بينهما والذي يصل إلى 11 عاماً. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية لـ نادين التي انفصلت عن زوجها الأول منذ عام 2018، بعد زواج استمر 8 أعوام، أثمر عن ولادة ابنتهما لمارا و هي ابنتها الوحيدة من زوجها السابق الموسيقي وسام الإمام، عازف الكمان والمدرس في المعهد العالي للفنون الموسيقية.

زواج أمير طعيمة

أمير طعيمة ويسرا الجديدي
أمير طعيمة ويسرا الجديدي

إنضم الشاعر الغنائي أمير طعيمة إلى قائمة النجوم الذين أعلنوا عن زواجهم للمرة الثانية في 2024 إذ فاجأ الجمهور بزواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، في خبر أثار الكثير من الجدل بين المتابعين خصوصاً أن الزيجة جاءت بعد شهرين فقط من إعلان الإنفصال عن زوجته الأولى جيني كامل وتبين أنها تمت في 24 أبريل الماضي. إعلان الزواج جاء من خلال نشر أمير طعيمة صور زواجه في يونيو الحالي عبر حسابه على إنستغرام وكشف من خلالها عن تاريخ زواجه في تعليقه على الصور.

وتفاعل الجمهور مع منشور أمير طعيمة من خلاله خبر زواجه فقدم بعضهم التهنئة له كما تلقى التهاني من بعض النجوم مثل الفنانة درة والفنان أحمد زاهر.

زواج وسام فارس

وسام فارس تزوج للمرة الثانية في 2024
وسام فارس تزوج للمرة الثانية في 2024

وبعد قصة حب مؤثرة استمرت لأكثر من 5 سنوات احتفل وسام فارس بزواجه من سارة أبي كنعان في يونيو 2024 في حفل طغى عليه الكثير من أجواء من الفرح والسعادة ولفت فيه العريس أنظار الناس باهتمامه بابنته ياسمين من زواجه الأول والذي حملها مرات عدة وراقصها خلال الحفل.

زواج الفنانة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس مع عريسها خلال حفل زفافها
ياسمين رئيس مع عريسها خلال حفل زفافها

دخلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس القفص الذهبي للمرة الثاني مؤخرا بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز إذ أقامت للمناسبة حفل زفاف أسطوري بقلعة صلاح الدين في القاهرة حضره عدد من النجوم بينهم ميرهان حسين ودينا الشربيني. وتأتي هذه الزيجة بعد عامين تقريبا من إنفصال ياسمين رئيس عن زوجها السابق المخرج هادي الباجوري والذي دامت علاقتها الزوجية به لمدة 7 سنوات.

زواج بريجيت ياغي

من حفل زفاف بريجيت ياغي
من حفل زفاف بريجيت ياغي

الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي فاجأت جمهورها في مايو 2024 بالإعلان رسيما عن زواجها أيضا في حفل زفاف غير تقليدي بعيدا عن الحفلات البازخة، اقتصر فيه الحضور على المقربين منها.

وتُعتبر هذه الزيجة هي الثانية لبريجيت ياغي التي كانت متزوجة في عام 2017 من رامي عقل وانفصلت عنه بهدوء بعد سنة من الزواج بقرار منها، وتمنت له لاحقاً التوفيق في كامل مراحل حياته وفي كل خطوة يخطوها، قائلة: "بالنهاية هو كان زوجي".