أنجلينا جولي

الفخامة وروعة التصميم.. أفكار ديكور مستوحاة من قصر أنجلينا جولي

2 يوليو 2024

منذ الإعلان عن انفصالها عن براد بيت منذ بضعة سنوات، قامت أنجلينا جولي باتخاذ الترتيبات اللازمة لبداية جديدة، ولقد اشترت منذ فترة قصرًا رائعًا يرجع تاريخه إلى عام 1913 وكان يملكه صانع الأفلام الأسطوري سيسيل بي ديميل.

وتم بناء المنزل على أكبر وأعلى قطعة أرض في لافلين بارك، لوس أنجلوس، ويتمتع بإطلالات بانورامية تمتد من مرصد جريفيث إلى المحيط الهادئ.

وبحسب ما ورد اشترت أنجلينا القصر مقابل 24.95 مليون دولار.

ويأتي المنزل بمساحة تبلغ 1021 مترًا مربعًا، هناك مساحة كبيرة لأطفالها للعب والسباحة تحت أشعة الشمس الساطعة في كاليفورنيا بالقرب من والدهم الذي يمتلك أكثر من منزل أيضا في المنطقة.

أفكار ديكور مستوحاة من منزل أنجلينا جولي

وإليكِ جولة في منزلأنجلينا جوليالجميل للاستفادة من بعض حيل الديكور الذكية لتحويل منزلك إلى منزل يشبه المشاهير:

ديكور منزل أنجلينا جولي من الخارج

المنزل من اعلى
المنزل من اعلى

يقع القصر المصمم على طراز الفنون الجميلة عالياً فوق المروج المشذبة والأشجار الناضجة وحدائق الزهور، ويحتوي على ست غرف نوم وعشرة حمامات ومساحة كبيرة لأنجلينا وحضنتها للاسترخاء في خصوصية تامة.

مدخل كبير بأبواب زجاجية ضخمة

بينما يضمن الدرج المنحني في الردهة ذو الأبواب الزجاجية الضخمة استقبالًا رائعًا بمجرد أن تطأ أنجلينا وأطفالها منزلهم.

مدخل كبير
مدخل كبير

ويمكن أن تضيفي على مدخل منزلك مزهرية رائعة وزهور نضرة أو زهور صناعية لا تتطلب الكثير من العناية، وتأكدي من إبقاء المساحة خالية من الفوضى.

غرفة معيشة رسمية للضيوف

والأرائك الفخمة وطاولة الطعام الكبيرة تجعل غرفة المعيشة هذه مثالية لترفيه الضيوف. تحافظ اللوحة الهادئة والمحايدة والمدفأة على الدفء.

ويمكن أن تقومي بتزيين رف بقطع زخرفية مثيرة للاهتمام يمكن أن تكون بمثابة بداية لمنزل جديدة فخم.

أسلوب غرفة طعام مريحة

وتسمح النوافذ الزجاجية في غرفة الطعام الكبيرةوالمريحة المخصصة للأسرة بدخول الكثير من الضوء الطبيعي لإضفاء طابع واسع وجيد التهوية، حيث تحتوي على العديد من النوافذ.

غرفة طعام كلاسيكية

ولم تكن تتوقع أن يحتوي القصر على غرفة طعام واحدة فقط، أليس كذلك؟، وتنضح ألواح الماهوجني الرسمية بالأناقة في غرفة الطعام الكلاسيكية والمخصصة للضيوف، بينما تضفي الثريا وأضواء الحائط وكراسي تناول الطعام ذات الطراز العتيق سحر هوليوود القديم.

المطبخ الأبيض بالكامل

ويتميز هذا المطبخ الفسيح في منزل أنجلينا ذو الطاولات الرخامية بموقد طهي عتيق وجزيرة جميلة.

وقد تبدو جزيرة المطبخ غير عملية في المنازل الصغيرة، ولكنها ممكنة مع بعض التخطيط الدقيق.

غرفة عائلية ومساحة دراسة

غرق
غرفة عائلية

وهناك مساحة كبيرة لجميع أفراد العائلة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع معًا في غرفة الجلوس هذه، مما يؤدي إلى منطقة دراسة مشرقة حيث يمكن لأنجلينا مراقبة الأطفال أثناء قيامهم بواجباتهم المدرسية.

غرفة نوم مريحة

وغرفة النوم الفخمة هذه هي واحدة من ست غرف نوم في القصر، وتحتوي على فناء خاص يطل على أفق لوس أنجلوس.

وبالنسبة لكِ، يمكن أن تقومي بتغطية غرفة نومك بالكثير من المفروشات الناعمة للحصول على مظهر وإحساس فاخر ومريح للغاية.

الحمام المناسب لملوك هوليود

وتم تزيين هذا الحمام الفاخر الموجود في منزل أنجلينا بطاولة تزيين كبيرة ومثبت بحوض استحمام مدمج، وهو المكان المثالي لأنجلينا للاسترخاء بعد يوم طويل.

غرفة تمارين رياضية

وتشتهر الممثلة أنجلينا جولي بتمتعها بجسم رشيق للغاية، لذا ليس من المستغرب أن يضم منزلها صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

مكتبة فخمة

وهذه المكتبة العملاقة الموجودة في منزل أنجلينا مزودة برفوف مخصصة ممتدة من الأرض حتى السقف مع أرائك مخملية، وهي مثالية لأنجلينا للتركيز على عملها، سواء الفني أو عملها الإنساني مع الأمم المتحدة.

حمام سباحة خارجي

حمام سباحة
حمام سباحة

ويمكن لأنجلينا وأطفالها السباحة بعيدًا عن أعين المصورين المتطفلين في هذا المسبح الخارجي الخاص، والذي يحتوي على العديد من الخصوصية لتستمتع النجمة مع أسرتها في جو عائلي مميز.

الأشجار والمساحات الخضراء

ويعتبر منزل أنجلينا جولي ملكية خاصة للغاية تحيط بها الشجيرات وأشجار النخيل الشهيرة في لوس أنجلوس، كما أن العشب الواسع مثالي للأطفال لإقامة احتفالات أعياد الميلاد الخاصة، بالإضافة إلى أنها تعكس مظهر جمالي على المنزل.

 منزل أنجلينا جولي ملكية خاصة للغاية تحيط بها الشجيرات وأشجار النخيل الشهيرة في لوس أنجلوس
منزل أنجلينا جولي ملكية خاصة للغاية تحيط بها الشجيرات وأشجار النخيل الشهيرة في لوس أنجلوس

وإذا كان لديكِ في المنزل مساحة واسعة مهملة، يمكنك أن تحوليها إلى حديقة مميزة مثل التي تشاهدينها في منزل أنجلينا جولي.

ما هي الميزة البسيطة المدهشة التي تحبها أنجلينا جولي في منزلها المترامي الأطراف في لوس أنجلوس؟

حمام سباحة
أنجلينا جولي

قليل من الشخصيات تمتلك مكانة أنجلينا جولي في هوليوود، فالممثلة والناشطة الإنسانية تتصدر عناوين الأخبار خارج نطاق لوس أنجلوس، ولذلك، من المناسب إلى حد ما أن تمتلك عقارًا في لوس فيليز، الحي المرغوب للغاية بجانب التل، والذي يعد موطنًا لأكبر الأسماء في صناعة السينما.

وتم تصنيف منزل الممثلة كواحد من أفضل المنازل في العالم، وكان مملوكًا رسميًا للمخرج الشهير سيسيل بي ديميل، وهو عبارة عن مجموعة من الأصول الرائعة، بما في ذلك بيت الشاي وإطلالات على المدينة.

وقد يبدو اختيار "الشيء المفضل" من مثل هذا المنزل أمرًا صعبًا، ولكن في مقابلة صحفية سابقة، كشفت أنجلينا أن الشيء المفضل لديها هو في الواقع أمر بسيط للغاية، ويبدو أن المساحة كانت بمثابة نعمة إنقاذ لأطفالها الستة أثناء عمليات الإغلاق الوبائية أيضًا.

حيث قالت أنجلينا: "أكثر ما يعجبني هو عدم وجود غرفة للترفيه، ولكن هناك الكثير من الممرات والأماكن للمشي والتفكير، ولذلك أشعر بأنني محظوظة جدًا لأن لدينا ذلك في هذا الوقت".