لا داعي للحيرة هذه هي علامات الحب بعد اللقاء الأول

قد يكون نقطة لانطلاق شعاع أول شرارة حب .. إليكِ أهم علامات الحب بعد اللقاء الأول

ريهام كامل
22 أغسطس 2024

إن الهدف من اللقاء الأول منح فرصة جيدة للطرفين للتعرف عن قرب وبعمق عن بعضهما البعض، للتأكد من مدى انسجامهما معًا بالدرجة التي تسمح لهما بالارتباط ثم الزواج وتكوين أسرة. ففي بعض الحالات قد يثمر اللقاء الأول منذ اللحظات الأولى عن إمكانية بداية علاقة حقيقية وناجحة.

لعلك تتسائلين الآن عن شعوره تجاهك بعد اللقاء الأول؛ وخصوصًا بعد أن راق لكِ بشخصيته القوية وحضوره الراقي، وحديثه اللبق، ومظهره الأنيق، وبعد أن وجدتِ فيها كثيرًا من ما تبحثين عنه في شريك حياتكِ المستقبلي الذي سيكون رفيقًا لدربك. تُرى هل وقع في حبك بعد اللقاء الأول؟

ما هي علامات الحب بعد اللقاء الأول؟

سمعنا كثيرًا عن شرارة الحب، تلك الشرارة التي تغنى بها العندليب الأسمر في أجمل أغانيه أغنية "أعز الناس" حين قال" شعاع أول شررة حب". نعم هي الشرارة التي تنطلق في القلب مباشرة بمجرد رؤية الطرف الآخر، فما إن تقع العين عليه إلا وتحدث شرارة يرافقها شعورًا عميقًا بالانجذاب والانسجام، نعم الانسجام، فقد يحدث وأن ينسجم الطرفان في اللقاء الأول، بتبادل أطراف الأحاديث، وبتبادل النظرات، وبالتعمق في كثير من التفاصيل.

لكي لا أطيل عليكِ، سأخبرك في ما يلي بأهم علامات الحب بعد اللقاء الأول التي وإن حدثت دل ذلك على أنه قد وقع في حبك ويبادلك نفس مشاعر الحب والميل والانجذاب، وهذه العلامات هي:                      

يلاحقك بالرسائل النصية والمكالمات

من المعروف أن مواصلة التواصل عبر الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد اللقاء الأول من الأمور المهمة جدًا التي يجب الانتباه إليها، لأنها تدل على نجاح اللقاء، وحدوث الانجذاب بين الطرفين. لذا لا تقلقي عزيزتي، وانتظري فإن لاحقك بالتواصل معك بالعديد من طرق التواصل الشائعة هذه الأيام، اعلمي أنه وقع في حبك، وتأكدي من أن ملاحقته لكِ عبر الرسائل والمكالمات علامة من علامات الحب بعد اللقاء الأول.

متلهف لتحديد موعد لقاء آخر

إن الرغبة في تحديد موعد لقاء آخر معك يعني أنه ثمة مشاعر حب قد ولدت في قلبه تجاهك، ولذلك كوني حريصة بشأن التعامل معها لكي لا تتراجع بسبب مخاوف معينة قد لا يمكنك معرفتها، وبخاصة عندما يكون رجلًا كتوماً لا يملك جرأة التعبير عن المشاعر فور شعوره بها. لذا تعد اللهفة والرغبة الملحة في تحديد موعد آخر بعد اللقاء الأول من علامات الحب التي تدل على نجاح اللقاء بينكما.

يسألكِ أسئلة مدروسة جيدًا

بعد أن يعمد إلى التواصل معكِ بعد اللقاء الأول، وإذا لاحظتِ أنه يسألك أسئلة عميقة وصريحة ومباشرة حول صفات شريك حياتك المستقبلي، وحول حياتك، وروتينك اليومي، ما تحبين وما تكرهين. تأكدي إنه قد انجذب إليكِ بقوة، وأنه قد وقع في حبك، وهذه علامة أخرى من علامات الحب بعد اللقاء الأول.

مراقبتك لمعرفة كل شيء عنك

من علامات الحب بعد اللقاء الأول، مراقبته لكِ بهدف معرفة تفاصيل أكثر عنك، والتعرف عليك أكثر وأكثر، لذا وإن لاحظتِ غاليتي مراقبته لكِ، اعلمي أنه شغوفًا بكِ، وأن شعاع شرارة الحب الذي تحدثنا عنه أعلاه قد أصاب قلبه، وهو الآن متشوقًا للتقرب منكِ بشدة.

الرغبة في اللقاء مرة أخرى من علامات الحب بعد اللقاء الأول

والآن وبعد أن تطرقنا لعلامات الحب بعد اللقاء الأول، تُرى ما هي العلامات التي تدل على فشله؟

بديهية للغاية علامات فشل اللقاء الأول، لأنها تشير بالدرجة الأولى إلى انعدام الانسجام، والتناغم، وعدم حدوث شرارة الحب خلال أحداث اللقاء الأول، وكذلك غياب التفاهم أثناء تبادل أطراف الحديث. وخصوصًا أنها تظهر بوضوح خلال مدة اللقاء.

ومن أبرز علامات فشل اللقاء الأول التي تحدث خلاله ما يلي:

  1. الشعور بالملل.
  2. ترقب انتهاء الوقت والنظر في الساعة أكثر من مرة.
  3. عدم الاسترسال في الحديث أثناء اللقاء.
  4. تبادل الصمت في ما بين الطرفين في بعض لحظات اللقاء.
  5. تجنب الابتسام وعدم التعامل بارتياحية.
  6. عدم التشعب في الموضوعات المطروحة للنقاش خلال مدة اللقاء.
  7. عدم الانصات بدقة للطرف الآخر.
  8. حدوث مواقف صريحة تدل على فشل اللقاء مثل عدم حرص الطرفين على وجود انطباعات إيجابية في ما بينهما.

وختامًا غاليتي الرقيقة، اعلمي أن اللهفة بشأن التأكد من مشاعر شخص ما تجاهنا أمرًا محيرًا للغاية. لأننا نأمل بأن نروق له كما راق لنا بنفس القوة وبنفس الطريقة. ولذلك تبقى الطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة ما إذا كان قد وقع في حبك بعد اللقاء الأول أم لا، هي مراقبة تصرفاته معكِ، وبخاصة عند رغبته في التواصل معكِ بكل الطرق، وعند ابدائه الرغبة في عقد لقاء آخر بينكما، لأن كل ذلك يدخل ضمن علامات الحب بعد اللقاء الأول.

والآن .. برأيكِ ما هي علامات الحب بعد اللقاء الأول من وجهك نظرك؟.. يُسعدنا أن تشاركينا الرأي

مع تمنياتي لكِ بعلاقة حب مثمرة،،،