ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra تنبض بشغف Bvlgari العميق بالألوان

ساعة سيربنتي ميستيروزي كليوباترا Serpenti Misteriosi Cleopatra أحدث ابتكارات دار بولغري Bvlgari المستوحاة من أيقونة الثعبان، حيث تسلّط الساعة الفريدة المرصّعة بالمجوهرات الفاخرة الضوء على خبرات الدار في تصميم الأحجار الكريمة عبر تصميم فريد من ميناء مرصّع بالألماس خلف حجر روبليت شفاف سداسي الأوجه بعيار أكثر من 5 قيراط. وتسهم الساعة الفريدة في الارتقاء بمعايير صناعة الساعات من حيث التصميم والحرفية، حيث تتألق الساعة بتصميم عصري مستوحى من حراشف الثعبان مع الأحجار الكريمة المصقولة والنابضة بالألوان. وتنسجم الأحجار الكريمة الملونة بألوان قوس قزح مع قطع الألماس على شكل ندف الثلج لابتكار ساعة فريدة مرصعّة بالمجوهرات الفاخرة.

وتتميز الحراشف ثلاثية الأبعاد بتصميم مخروطي وفريد من حيث الشكل والحجم لضمان أقصى درجات الراحة، حيث استغرق وضع الأحجار الكريمة أكثر من 470 ساعة من العمل الدقيق والمتقن، وشملت قطعتين من حجر الجمشت والسترين وقطعة زبرجد وروبليت وتورمالين الكروم والتنزانيت والزبرجد بوزن إجمالي يزيد عن 50 قيراط، بالإضافة إلى 4000 قطعة من الألماس بتصميم يحاكي ندف الثلج. كما تم قص كل قطعة من الأحجار الكريمة سداسية الوجوه إلى حوالي ثلثي حجمها بما يناسب التصميم ويضمن الوصول إلى الصفاء والإشباع اللوني الأمثل. 

وتعكس ساعة سيربنتي ميستيروزي كليوباترا Serpenti Misteriosi Cleopatra  التزام العلامة باستخدام أحدث تقنيات صناعة المجوهرات الفاخرة مع المهارة الحرفية لصناعة الساعات السويسرية.