أجمل موديلات ساعات مناسبة للسهرات في رمضان وعيد الفطر

البريق الأنثوي الساحر ينتظرك مع أجمل موديلات ساعات قدمتها الماركات العالمية لتزين معصمك بالفخامة والسحر في مناسبات شهر رمضان وسهرات عيد الفطر وتعبر عن عشقك للأناقة والتميز الفاخر.

ولم تكتفي ماركات الساعات بتقديم التصميمات الجذابة الحافلة بتفاصيل الأنوثة والتألق الراقي بل تباهت أيضاً بقدرتها على تقديم أروع الابتكارات التقنية غير المسبوقة والحرفية الخالدة.

وفي هذه المجموعة المختارة من أجمل موديلات ساعات يد فخمة انتقينا لك أروع التصميمات المميزة بالسحر الأنثوي والتميز اللافت لترافق اطلالتك المشرقة في أرقى سهرات رمضان وعيد الفطر..

جاذبية اطلالتك في سهرة عيد الفطر بأجمل موديلات ساعات عالمية راقية:

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه موديل مخصص للشرق الأوسط بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر من  ساعة Joséphine Aigrette الشاعرية بتصميمها الاجاصي الساحر المستلهم من التيجان الخاصة بالامبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت، ويتألق هذا الموديل بفخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع ميناء بنقشات غلوشيه وحجر رقيق من الزمرد وسوار من الجلد باللون الأخضر.

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' الساحرة التي تعيد التألق لأفعى سيربانتي رمز الدار الايطالية بتصميم مخفي مستلهم من الموديل الخاص بحقبة الخمسينات حيث الأفعى تلتف حول المعصم لتعكس فخامة خالدة من الذهب الوردي وأحجار الماس يبلغ عددها 724 حجر مع أحجار الفيروز وأحجار الروبليت في موضع العيون.

ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد  Chopard

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

في معرض الساعات والعجائب 2022 قدمت علامة شوبارد أحدث اصدارات ساعة L’Heure du Diamant التي عبرت عن مهارات الدار العريقة في صناعة المجوهرات والترصيع بأحجار الماس لتقديم هذه الساعة المفعمة ببريق الذهب الأخلاقي وتسليط الضوء على نقاء الماس عر تقنية الترصيع التاجي، وتنعم الساعة بما يزيد عن قيراطين من الماس البرلنت في الاطار مع ميناء من عرق اللؤلؤ مرصع بـ12 حجر من الماس.

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ابتكرت علامة جيجر لوكولتر ساعة Rendez-Vous Dazzling Star بتصميم مستلهم من الظواهر السماوية مثل الشهب التي تثير الفضول والمشاعر الرومانسية بغموضها الساحر وأوقاتها التي لا يمكن التنبؤ بها، وذلك ضمن تعقيدات مبتكرة وحرفة فنية خالدة في تزيين الميناء برسوم يدوية..وتتألق الساعة ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع ميناء من حجر الأفنتورين.

ساعة Limelight Gala Precious من بياجيه  Piaget

ساعة Limelight Gala Precious من بياجيه  Piaget

في ساعة Limelight Gala Precious أعادت علامة بياجيه تقديم تحفتها الفنية المبتكرة وهي ساعة لايم لايت غالا التي تتألق ببهاء السهرات الراقية وفخامة الليالي المضيئة بالأناقة في تصميم من الذهب الأبيض المنحوت بدقة المرصع بـ20 حجر ماس برلنت و22 حجر من التسافوريت.