دانييل برول يختار ساعة Jaeger LeCoultre Polaris

استضافت دار جيجر- لوكولتر Jaeger LeCoultre أمسيةٍ حصرية في زيوريخ للاحتفال بإطلاق مجموعة ساعات "جيجر- لوكولتر بولاريس" Jaeger LeCoultre Polaris، التي تمّ الكشف عنها خلال معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة SIHH في شهر يناير / كانون الثاني الفائت، وهي مجموعة رجالية رياضية أنيقة مستوحاة من الساعة الأيقونية "ميموفوكس بولاريس" التي تعود إلى العام 1968.

انضم الممثل دانييل برول إلى هذه المناسبة وكان يرتدي على معصمه ساعة "جيجر- لوكولتر بولاريس أوتوماتيك" المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

لطالما ارتدى دانييل برول - صديق علامة جيجر- لوكولتر Jaeger LeCoultre منذ فترة طويلة - ولا يزال ساعات جيجر- لوكولتر خلال حياته اليومية الاعتيادية، والمهنية كذلك، ففي العام 2016 كان حاضراً في حفل العشاء الذي أقامته الدار خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي. وفي العام 2015 أيضاً، من أجل دوره في فيلم "Burnt" إلى جانب برادلي كوبر وسيينا ميلر، فقد كان يرتدي بشكل واضح ساعته "ريفيرسو ديوفاس" بالذهب الوردي.

ولا تقتصر مجموعة "جيجر- لوكولتر بولاريس" Jaeger LeCoultre Polaris على موضوع التكريم والإجلال للساعة التي تُعتبر مرجعاً تاريخياً في جيجر- لوكولتر Jaeger LeCoultre ، بل تتمثل روح وطابع ساعة "ميموفوكس بولاريس" وتعيد تطبيقها بما يتناغم مع طبيعة رجل اليوم المفعم بالحيوية والنشاط من خلال تشكيلةٍ من الساعات: الساعة الأوتوماتيك ذات العقارب الثلاثة، وساعة الكرونوغراف، والكرونوغراف مع توقيت العالم، بالإضافة إلى ساعتين تحملان طابعاً عريقاً معتقاً أكثر مما تحمله الساعات الأخرى: "بولاريس دايت (التاريخ)"، و"بولاريس ميموفوكس".

تُجسد مجموعة "جيجر- لوكولتر بولاريس" Jaeger LeCoultre Polaris الجديدة أرقى تقاليد الدار العريقة – غراند ميزون في صناعة الساعات، والعناية التي توليها لأدق التفاصيل، في الوقت الذي تُبدع فيه ساعةً أنيقةً تحمل الطابع الرياضي بروحٍ معاصرة، مع لمسة العراقة المُعتّقة.