ساعات راقية لإطلالة فخمة في شتاء 2018 – 2019

في حضور المرأة يغدو الوقت أكثر أناقة خصوصاً حين تتزين اطلالتها بموديلات ساعات راقية تحمل توقيع أشهر العلامات وتلفت الأنظار بجمال التصميم.

وتعشق بعض النساء الساعات ذات التصميمات الشاعرية الرقيقة لذا فقد اخترنا اليوم مجموعة من الساعات المغلفة بالعذوبة والنابضة بالشاعرية لتكون لمسة ناعمة في اطلالتك هذا الشتاء.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite Jade المميزة بتصميم ناعم يلتف حول معصمك بأناقة راقية من الذهب الوردي والماس وأحجار اليشم الاخضر مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من روليكس  Rolex

ساعة من روليكس Rolex

من علامة روليكس نختار ساعة Rolex Datejust 31 الفاتنة بتصميم متألق من وحي الفراشات الرقيقة لأنوثة شاعرية بالذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Laurier Secret Watch الراقية بتصميم متألق بالعذوبة من وحي نباتات التوت بتصميم سري من الذهب الأبيض والماس وميناء من حجر الأفنتورين.

ساعة من شوبارد   Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport La Vie En Rose الساحرة بتصميم شاعري من وحي الزهور وبتألق خلاب من اللون الوردي في امتزاج الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار الياقوت الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ الوردي.

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Amadeo Fleurier 39  بتصميم يلفت الأنظار مستلهم من مروحة السهرة ذلك الرمز الأنثوي الآسر بجمال فني خالد من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بيجومونتر  Bijoumontre

ساعة من بيجومونتر Bijoumontre

من علامة بيجومونتر نختار ساعة Around the World Flower بتصميم مستلهم من زخارف الزهور حول العالم في تألق الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس والياقوت الوردي والجمشت.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Bouton de Camélia بتصميم من وحي زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل في اناقة فرنسية ساحرة باللون الأسود مع بريق الذهب الأبيض والماس.