تصاميم بروشات فخمة لإطلالة مميزة في سهرة رأس السنة

إطلالة السهرة تزداد سحراً عند اختيار تصاميم بروشات فخمة لتزين الفساتين المترفة والتايورات الشتوية الأنيقة ببريق أخاذ من الذهب والماس والأحجار الكريمة الراقية.

والبروش هو قطعة فنية ساحرة ولوحة مصغرة تحمل بداخلها كل قيّم الابداع والمهارة في تصميم المجوهرات لتتألق على الاطلالة فتكون بمفردها كفيلة ببث البريق الساحر والتعبير عن أناقة ذات طراز رفيع.

ولأن سهرات رأس السنة على الأبواب فقد حان موعد اختيار تصاميم بروشات فخمة من ابداع أشهر الماركات لتتزين بها اطلالتك الفاتنة بلمسات البريق اللافت والذوق الراقي لتعبر عن أناقة متفردة في هذه السهرة المبهجة..

أناقة رأس السنة الخلابة مع تصاميم بروشات فخمة بإبداع فني ساحر:

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف اند أربز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز هذا البروش الخلاب في مجموعة Rose de Noël and Hellébore وهي مجموعة مكرسة لزهرة الشتاء او زهرة الميلاد التي تتفتح في فصل الشتاء برغم البرد والصقيع وهي موتيف كلاسيكي لدى الدار منذ السبعينات حيث أعيد أحياءها بتصميم فاخر من الذهب الأبيض المرصع بالماس ومع الأحجار الصلبة من اللازورد والفيروز.

بروش من بوشرون  Boucheron

بروش من بوشرون  Boucheron

في مجموعة Carte Blanche التي قدمتها علامة بوشرون لتتبع الأثر الضوئي للطيف وألوانه الساحرة ابتكرت العلامة الفرنسية هذا البروش الراقي بتصميم الزهرة ذات البتلات المتراصة بأناقة في سحر الذهب الأبيض والتيتانيوم وأحجار الماس مع الكريستال والسيراميك المزين بألوان الطيف الهولوغرافية وحجر خلاب من التورمالين.

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه  Chaumet

بإستلهام من الحالة الرومانسية لدى الامبراطورة جوزفين تقدم علامة شوميه بروش Joséphine Duo Éternel بالموتيف الاجاصي الشهير المستلهم من تيجان امبراطورة فرنسا وقصة حبها الأسطورية لنابليون بونابرت حيث تميز البروش بتصميم رشيق وناعم بشكل الدبوس في فخامة الذهب الأبيض والماس.

بروش من غوتشي  Gucci

بروش من غوتشي  Gucci

ابتكرت علامة غوتشي مجموعة مجوهرات Garden of Delights بوحي من الحدائق الأسطورية وبأسلوب زخرفي غني يحمل لمحات العصر القوطي حيث اخترنا منها هذا البروش الخلاب من الذهب الأبيض والماس مع حجر أنيق من الياقوت الأزرق.

بروش من شانيل  CHANEL

بروش من شانيل  Chanel

في مجموعة No5 قدمت علامة شانيل سحر وبريق أخاذ مستلهم من عطر شانيل رقم 5 الذي يعد من أشهر منتجات العلامة الفرنسية المفضلة لدى النساء، وابتكرت هذا البروش الساحر المميز بتصميم عبوة العطر الأيقونية ذات التكوين مثّمن الزوايا بفخامة الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس الأبيض والأصفر.

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

بإستلهام من الطبيعة والتراث الياباني وعناصرهما الخلابة ابتكرت علامة ميكيموتو هذا البروش في مجموعة The Japanese Sense of Beauty بتصميم من وحي الشلالات المنسابة والأشجار اليابانية من الذهب الأبيض والوردي وبريق الماس مع أحجار اليشم والزمرد والياقوت الأزرق والتسافوريت واللؤلؤ.