تصاميم خواتم ناعمة من الذهب لدعوات الإفطار في رمضان

لطالما استخدم عالم الأزياء المجوهرات كأحد أهم اكسسوارات الموضة، حيث تساعد المجوهرات على إبراز جمال المرأة وأنوثتها. كما تعد الخواتم من الإكسسوارات النسائية الأساسية التي لا غنى عنها في الإطلالات اليومية، والتي تضفي توهجاً خاصاً وتمنح المرأة فخامة ونعومة. فإليك أبرز تصاميم خواتم ناعمة من الذهب لدعوات الإفطار في رمضان لإطلالة فخمة وراقية.

خاتم ذهبي من تيفاني أند كو Tiffany & Co

.JPG خاتم ذهبي من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم Tiffany Knot من علامة تيفاني أند كو Tiffany & co المصمم من الذهب الأصفر والألماس المرصوف. ترمز الأطراف المتشابكة لخاتم Tiffany Knot إلى قوة الروابط بين الناس، حيث يوازن بين القوة والأناقة.

ارتدي هذا الخاتم بمفرده أو ارتديه مع التصاميم الكلاسيكية الأخرى لهذه المجموعة لإطلالة أنيقة ومتميزة  في دعوات الإفطار في رمضان.

خاتم ذهبي من أنيتا كو Anita Ko

.jpg خاتم ذهبي من أنيتا كو Anita Ko

خاتم Thin Zoe من علامة أنيتا كو Anita Ko الأنيقة يتميز بتصميم ناعم من الذهب الأصفر العريض

وينفرد هذا التصميم بموديل مناسب لإطلالتك الرمضانية حيث يزيّن إصبعك بفخامة ويمنحك إطلالة ناعمة وراقية.

خاتم ذهبي من لويس فيتون Louis Vuitton

. خاتم ذهبي من لويس فيتون Louis Vuitton

خاتم لويس فيتون B Blossom يعد خاتم فريد في رمضان حيث يعد تصميمه خلاّبي وأنيق في الأصبع. الخاتم مصمم على شكل زهرة من الذهب الوردي والذهب الأبيض والألماس، ويناسب دعوات الإفطار في رمضان ويمنحك إطلالة أنيقة.

خاتم ذهبي من شانيل Chanel

.jpg خاتم ذهبي من شانيل Chanel

خاتم Coco Crush من شانيل Chanel يتميز بتصميم المضرب والذهب الأصفر حيث يشكل النمط المضرب عنصر تصميم أيقوني لدار شانيل CHANEL ويُضفي لمسة نهائية غرافيكية إلى مجموعة المجوهرات التي تجمع بين الأناقة والجرأة.

خاتم ذهبي من ديور Dior

.jpg خاتم ذهبي من ديور Dior

خاتم Danseuse Étoile من دار ديور Dior الفرنسي يتميز بتصميمه الناعم والبسيط المصنوع من المعدن المطلي بالذهب الأصفر والموقع بعلامة ديور الشهيرة CD.

يجمع خاتم Danseuse Étoile بين الأناقة والحداثة، وهو يقدم تصميم ناعم مناسب لجميع إطلالاتك الرمضانية، ويمكن إضافة قلادة من نفس المجموعة لإطلالة راقية وناعمة أكثر.

خاتم ذهبي من غراف Graff

.JPG خاتم Spiral Pavé

يتميز خاتم Spiral Pavé من علامة غراف Graff المصنوع من الذهب الوردي بموديل ملتوي من الماس المرصوف، يشكل دائرة غير قابلة للكسر من التلألؤ حول الإصبع. يرمز هذا الخاتم للحب الأبدي، ويتميز بتصميم دقيق وديناميكي يبرز جمال المرأة في رمضان 2022.