أبرز مجوهرات هاري وينستون في أفلام هوليوود

عند الحديث عن أجمل مجوهرات الأفلام، لا يمكننا إلاّ أن نذكر دار مجوهرات هاري وينستون Harry Winston التي أبهرتنا على الشاشة الفضية. في هذا المقال، اخترنا لك مجموعة من مجوهرات هاري وينستون الساحرة.

Notorious

إنغريد بيرغمان في فيلم Notorious
إنغريد بيرغمان في فيلم Notorious

ارتدت النجمة إنغرد بيرغمان Ingrid Bergman في فيلم Notorious في العام 1946 عقداً مرصعاً بأحجار الألماس ما زال تصميمه محفوراً بالأذهان حتى اليوم. وإلى جانب أحجار الألماس التي ترصع السلسلة الأساسية، فيتدلى منها سلاسل قصيرة تشبه الخيوط الناعمة المرصعة طبعاً بأحجار الألماس البيضاء.

Titanic

غلوريا ستيوارت بعقد قلب المحيط
غلوريا ستيوارت بعقد قلب المحيط

من المؤكد أنّك ما زلت تذكرين قلادة قلب المحيط Heart of the Ocean التي ارتدتها النجمة البريطانية كيت وينسلت Kate Winslet في فيلم تايتانك Titanic الشهير في العام 1997. ففي أحد المشاهد تتألّق وينسلت التي لعبت دور روز بعقد مرصع بالألماس الأبيض ويتوسطه حجر ألماس ذو لون أزرق يذكّر بمياه المحيط. وقد حقق التصميم شهرة واسعة ما دفع دور المجوهرات إلى تبنيه، ومنها دار هاري وينستون التي باعت نسختها من هذا العقد بـ20 مليون دولار أميركي. وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار في العام 1998، تألّقت الممثلة غلوريا ستيوارت Gloria Stuart بنسخة هاري وينستون من هذا العقد. يُذكر أنّ الإصدار الأرخص من هذا العقد الشهير صُمم باستخدام أحجار من كريستال سواروفسكي Swarovski النمساوي، وقد بيع هذا التصميم بمبلغ يصل إلى ثمانين دولاراً.

Maid in Manhattan

جنيفير لوبيز بطقم هاري وينستون
جنيفير لوبيز بطقم هاري وينستون

ترتدي النجمة الأميركية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في فيلم Maid in Manhattan  في العام 2002 طقماً يتألّف من أقراط أذنيْن وعقد من الألماس الأبيض. ويُعتبر تصميم هذا الطقم كلاسيكي، إلاّ أنّه أضفى رونقاً وسحراً على إطلالة جنيفير. وتنتمي قطع المجوهرات هذه إلى مجموعة Winston Cluster التي كُشف عنها النقاب في أربعينيات القرن الماضي.

How to Lose a Guy in Ten Days

كايت هدسون بعقد مرصع بحجر من الألماس الأصفر
كايت هدسون بعقد مرصع بحجر من الألماس الأصفر

ما زال عقد كايت هدسون Kate Hudson في فيلم How to Lose a Guy in Ten Days في العام 2003 واحداً من أجمل التصاميم. وفي أحد المشاهد، تنسق كايت مع فستانها الأصفر الناعم، عقداً كبيراً من أحجار الألماس الأبيض، ويتدلى من هذا العقد حجراً ضخماً من الألماس الأصفر من عيار 84 قيراطاً. وتتراوح قيمة هذا العقد بين 5 و6 ملايين دولار، وهو يُسمى بعقد آيسادورا Isadora Necklace تيمناً باسم الشخصية التي تؤدي دورها كايت في الفيلم. ولكثرة ما أثار الإعجاب، بيع عقد آيسادورا بعد عرض الفيلم إلاّ أنّ هوية الشخص الذي اشتراه ما زال مجهولاً.