لقاء عشاق الفخامة في مزاد سوذبيز  Magnificent Jewels

ينطلق في نيويورك بتاريخ 10 ديسمبر الجاري مزاد دار سوذبيز Magnificent Jewels المميز حيث تتألق فيه مجموعة استثنائية من المجوهرات والأحجار الكريمة والقطع التاريخية الساحرة.

وينادي هذا المزاد عشاق الاقتناء للتنافس حول قطع خلابة من أحجار الماس الملونة ومجوهرات فاخرة من علامات مثل كارتييه وهاري ونستون وتيفاني وفان كليف أند أربلز.

ومن أهم القطع اللافتة في هذا المزاد يأتي حجر ماس أزرق خلاب بقصة الاجاصة يبلغ حجمه 7 قيراط ويقدر سعره بـ 2.8 مليون دولار.

حجر ماس أزرق بحجم 7.00 قيراط

ومن علامة كارتييه تتألق هذه الاسوارة الساحرة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأونيكس والزمرد والياقوت الأزرق والأحمر والاناميل وتتألق بطراز الأرت ديكو تعود الى عام 1925.

 اسوارة أرت ديكو من كارتييه

ومن علامة ديفيد ويب يتألق بالفخامة هذا الخاتم الفاخر في بريق الذهب الأبيض وأحجار الماس وحجر راقي من الزمرد.

خاتم ماس وزمرد من ديفيد ويب

كما تلفت الأنظار هذه القلادة الفينتاج من علامة فان كليف أند أربلز بتصميم الأحجار الكابشون المنحوتة من الذهب والماس والزمرد والياقوت الأحمر وتعود الى عام 1960.

قلادة من فان كليف أند أربلز

كما يتألق بالسحر حجر من الماس الوردي البرتقالي بحجم يبلغ 20.16 قيراط وفي قصة الوسادة ويبلغ سعره التقديري 1.8 مليون دولار.

حجر ماس وردي برتقالي بحجم 20.16 قيراط

ومن كارتييه أيضاً يتألق بالفخامة عقد تشوكر راقي من الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ في تصميم يعود الى عام 1930.

عقد تشوكر من كارتييه

ومن هاري ونستون تتألق بالترف هذه الأقراط الساحرة بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد المربعة.

أقراط من هاري ونستون

ومن علامة بوشرون يتألق هذا البروش الخلاب الذي يعود الى عام 1880 بجمال منحوت من الذهب والماس والاناميل وأحجار من الياقوت الملون والجمشت والزمرد.

بروش من بوشرون

وبلا شك فإن مزاد سوذبيز  Magnificent Jewels سيكون فرصة راقية للاقتناء بهذا المزيج الاستثنائي من قطع المجوهرات التي تنتظر عشاقها بمناسبة موسم الشتاء ورأس السنة.