الأميرة آن في ظهور نادر مع زوجها السير تيموثي لورانس

في ظهور نادر، حضرت الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية، وزوجها السير تيموثي لورانس Sir Timothy Laurence بطولة للغولف في نادي رويال سانت جورج، وبدت عليهما السعادة الغامرة.

الأميرة آن في ظهور نادر مع زوجها السير لورانس

بعد أن استقبلهما المسؤولون عن البطولة تحدثا الزوجان معهم قبل مشاهدة المنافسة بين أفضل لاعبي الغولف في العالم، وهي البطولة التي تم إلغائها العام الماضي بسبب جائحة الكورونا، ولكنها عادت بعد الاستقرار النسبي للأوضاع.

ارتدت الأميرة آن جاكيت باللون الأزرق الفاتح ونسقت معه بنطلونًا أبيض، وبدت الأميرة الملكية جاهزة للحدث الرياضي، وبعد أن جلست في المدرجات، أكملت إطلالتها بقبعة باللون الأزرق الداكن ونظارة شمسية أثناء الجلوس، بينما ارتدى زوجها السير تيموثي لورانس سترة بيج وسروالًا باللون الأزرق.

يأتي ظهور الأميرة آن والسير تيموثي بعد فترة وجيزة من انتهاء الأميرة الملكية من أسبوع ملئ بالأرتباطات الملكية في اسكتلندا، حيث انضمت إلى والدتها الملكة إليزابيث الثانية لمدة يومين في زيارتها الرسمية.

وقامت الملكة إليزابيث الثانية وابنتها بجولات متعددة منها زيارة معهد إدنبرة لتغير المناخ، ومشروع خشب الأطفال وهو مشروع مجتمعي في غلاسكو باسكتلندا وحصلوا على جرة العسل المحلي كهدية، كما قاما بزيارة Skypark للقاء شركتين تقومان بالريادة في مجال تكنولوجيا الفضاء.

والجدير بالذكر أن الأميرة آن تزوجت للمرة الثانية من السير تيموثي لورانس في 12 ديسمبر 1992، هو ضابط بريطاني، ولد في 1 مارس 1955 في Camberwell بالمملكة المتحدة.