بـ 5 فساتين جذابة.. تعرفي على إطلالات الليدي كيتي سبنسر في ليلة العمر

تزوجت الليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة ديانا والبالغة من العمر 30 عامًا، من خطيبها الملياردير مايكل لويس ذات الـ  62 عامًا في حفل فخم، وتبادل العروسان وعودهما أمام ضيوف في فيلا Aldobrandini والتي تتميز بإطلالة خلابة على معالم بلدة فراسكاتي في العاصمة الإيطالية روما.

تعتبر عارضة الأزياء الليدي كيتي سبنسر، سفيرة لعلامة الأزياء الشهيرة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana منذ عام 2017، لذلك ابتكرت الدار الإيطالية لها فستان زفاف رائعا من الدانتيل الأبيض مستوحى من العصر الفيكتوري.

اختارت العروس فستانًا من الدانتيل بأكمام طويلة ومنفوخة ذات شكل عصري، وأكملت إطلالتها الجذابة في يوم عٌرسها بطرحة زفاف بيضاء شفافة وصففت شعرها الأشقر في كعكة منخفضة.

لاحظ بعض المعجبين التشابه الكبير بين فستان كيتي المصنوع من الدانتيل الكلاسيكي ووالدتها عارضة الأزياء البريطانية السابقة Victoria Aitken، الذي ارتدته عام 1989 في حفل زفافها من إيرل تشارلز سبنسر، إذ يتميز بالأزرار نفسها من الأمام، بالإضافة إلى طرحة طويلة.

ونشرت علامة الأزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana صورا لفستان العروس الجميل على الانستقرام، تظهر فيها كيتي وهي ترتدي الفستان الأبيض بالإضافة إلى أربعة أزياء مذهلة أخرى.

 ووفقا لصحيفة ميرور، قيل إن قسم Alta Moda في Dolce & Gabbana قضى حوالي ستة أشهر في تصميم فستان زفاف كيتي سبنسر في مصنع التطريز وأتيليه ميلانو.

وقال المصممون إنه كان لديهم 4 تصميمات للحصول على الفستان المناسب، وعبروا "لقد كانت لحظات جميلة وعاطفية، فكانت أحد مصادر الإلهام هو حب العروس لإيطاليا. كيتي تحب بلدنا الجميل وتاريخه الغني وفنه وثقافته".

وأضاف ستيفانو غابانا: "لكنها أيضًا فتاة مرتبطة جدًا بأصولها بإنجلترا، وتراثها من العصر الفيكتوري العظيم. ومثل كل الشعب الإنجليزي لديها شغف كبير بجميع أنواع الزهور."

وذكرت دولتشي: "وصفت لنا الليدي كيتي سبنسر فستان أحلامها وحاولنا تحقيق رغبتها".

ففي الليلة التي سبقت الزفاف، ارتدت كيتي السفيرة العالمية لعلامة الأزياء، ثوبًا أزرق فاتحًا من التول وكابًا مطرزًا بالورود المتقاطعة من Dolce & Gabbana.

بعد الحفل ارتدت كيتي ثوبًا مزدوجًا من الحرير مرسوم يدويًا من الأورجانزا ومزين بالورود والكريستال، ثم تألقت بفستان كوكتيل مطرز بالخرز الفضي والذهبي، وبالأمس أطلت بفستان من الحرير من ميكادو مع تطعيمات مزخرفة بالترتر والأزهار المزخرفة وشرائط مزدوجة.