الأميرة والفراشة.. كيت ميدلتون تنشر صورة جديدة لابنتها شارلوت

الأميرة والفراشة.. كيت ميدلتون تنشر صورة جديدة لابنتها شارلوت

خلود الليثي

أسعدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج متابعيها على الانستقرام أمس السبت عندما نشرت ثلاث صور التقطتها مؤخرًا في نورفولك أثناء نزهة عائلية إلى Big Butterfly Count.

ففي إحدى الصور، بدت الأميرة شارلوت رائعة وهي تحمل فراشة برقة في يدها بينما كانت ترتدي قميصًا أزرق بأكمام مكشكشة وشورت باللون الوردي المنقوش بطبعات الورود.

وعلقت كيت ميدلتون على الصور: "أردنا مشاركة الفراشات الجميلة كجزء من مبادرة BigButterflyCount # التي تنتشر في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وأضافت دوقة كامبريدج "تشجعنا savebutterflies على إحصاء هذه المخلوقات المذهلة لأنها ليست كائنات جميلة فحسب، بل إنها أيضًا مهمة للغاية، إذ تعد الفراشات جزءًا حيويًا من النظام البيئي كملقحات ومكونات في السلسلة الغذائية".

الأميرة والفراشة.. كيت ميدلتون تنشر صورة جديدة لابنتها شارلوت

وتقدر دراسة حديثة أن أعداد الفراشات انخفضت إلى النصف في العقد الماضي فقط، وفي الـ 20 عامًا قل عددها بنسبة 98 ٪. وجاء رد فعل المعجبين على الصورسريعًا، إذ علق أحدهم: "جميل جدًا.. أحب العالم في أيدٍ صغيرة." وكتبت الثانية: "يا إلهي، جميلة جدًا".

تعشق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، التصوير الفوتوغرافي، فكثيرًا ما تنشر صور قامت بتصويرها لأبنائها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس بدلاً من الاعتماد على المصورين، وهي موهوبة جدا في ذلك، إذ تنشر الكثير من الصور عالية الجودة والتي تم التقاطها بشكل عفوي ومبهج.

ففي عام 2015، أصبحت كيت ميدلتون أول فرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، الذي يلتقط صور رسمية للعائلة، إذ قامت بتصوير ملك بريطانيا المستقبلي الأمير جورج البالغ من العمر عامين حينذاك، وهو يحتضن شقيقته الصغيرة الأميرة شارلوت.