هل تظهر ليليبيت ديانا ابنة هاري وميغان في صور بطاقة نهاية العام؟

في ظل نشر أفراد العائلات الملكية صور بطاقات نهاية العام، لم يعلن الأمير هاري Prince Harry دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس، عن موعد إصدار بطاقة نهاية العام الخاصة بهما لعام 2021.

الأمير هاري وميغان ماركل في صورة بطاقة العام الماضي
الأمير هاري وميغان ماركل في صورة بطاقة نهاية العام الماضي

ووفقا لمجلة Hello! كانت هناك تكهنات حول ما إذا كان الأمير هاري وميغان ماركل سيستغلان الفرصة لمشاركة الصورة الأولى لابنتهما ليليبت ديانا.

منذ أن تخلى الأمير هاري وميغان ماركل عن واجبتهما الملكية في مارس 2020، واصلت عائلة ساسكس مشاركة بعض الصور لابنهم الأكبر آرتشي الذي يبلغ من العمر عامين، لكنهما لم يكشفا بعد عن صورة ابنتهما ليلبيبت ديانا.

ولدت ليليبيت ديانا ماونتباتن-وندسور، في الـ4 من يونيو الماضي، بمستشفى سانتا باربارا بكاليفورنيا، وأطلقا عليها اسم ليليبيت ديانا تيمنا بالملكة إليزابيث الثانية، جدة والدها، ووالدته الراحلة الأميرة ديانا.

ميغان ماركل وابنها آرتشي
ميغان ماركل وابنها آرتشي

تمكن العديد من المتابعيين الملكيين مشاهدة الصور العائلية على مكتب ميغان ماركل في مقطع فيديو خاص بمناسبة عيد ميلادها الـ 40 في أغسطس الماضي، مع التكهن بأن أحد الصور كانت للأمير هاري وهو يحمل ابنته ليليبيت.

في العام الماضي، أصدر الأمير هاري وميغان ماركل بطاقة نهاية العام مميزة للغاية إذ إنها كانت مرسومة بدلا من أن تكون صورة فوتوغرافية عادية، فكانت أشبه ببطاقات المعايدة في العصور القديمة مثل العصر الفيكتوري.

ظهر في بطاقة المعايدة الأمير هاري وميغان ومعهما طفلهما آرتشي البالغ من العمر 19 شهراً بشعره الأحمر، وذلك في الحديقة الخلفية للمنزل وتحديداً أمام منزل آرتشي الذي يقضي فيه أوقات اللعب.

وقد انضم إلى الصورة التي يلعب فيها هاري وميغان وآرتشي معاً كلبا العائلة بولا وغاي، وقامت دوريا والدة ميغان بالتقاط الصورة للعائلة.

يمكن لعائلة ساسكس أن تقرر مشاركة الصورة الأولى لطفلتها ليليبيت ديانا بطريقة مشابهة جدًا للاحتفال بالكريسماس الأول لهم كعائلة مكونة من أربعة أفراد في منزلهم في كاليفورنيا.

الصور من AFP وتويتر