الأميرة يوجين تنشر صور لطفلها أوغست وهو يخطو خطواته الأولى

نشرت الأميرة يوجين Princess Eugenie، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، صورتين جديدتين لطفلها الوحيد أوغست بروسبانك August Brooksbank، وهو يخطو خطواته الأولى دون مساعدة، خلال عطلة عيد الفصح في هذا العام، والتي احتفلت بها بريطانيا وأوروبا في يوم الأحد من هذا الأسبوع 17 إبريل 2022.

الأميرة يوجين تنشر صور أولى خطوات ابنها

الأميرة يوجين نشرت الصورتين على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، يوم الإثنين، ويظهر أوغست في إحدى الصور وهو يسير بحذر نحو شجرة في حقل من أزهار النرجس البري، وفي الصورة الأخرى يظهر جاك بروسبانك Jack Brooksbank، زوج الأميرة يوجين وهو يشجع طفلهما أوغست على السير نحو الأميرة يوجين والتي ظهرت في الصورة وهي تفتح ذراعيها لطفلها أوغست مشجعة. الأميرة يوجين أرفقت مع الصورتين تعليق اكتفت فيه بعبارة: "عيد فصح سعيد".

مجموعة من أحفاد الملكة وأبناء أحفادها قد انضموا إليها في قلعة وندسور

يأتي ذلك بعد أن كشفت تقارير جديدة عن أن مجموعة من أحفاد الملكة وأبناء أحفادها قد انضموا إليها في قلعة وندسور حيث تقيم حاليا، لقضاء عطلة يوم عيد الفصح بصحبتها، وكان من بينهم الأميرة يوجين وطفلها، والأميرة بياتريس Princess Beatrice وطفلتها سيينا Sienna Mapelli Mozzi، وكان من بين الحضور أيضا الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج Prince George والأميرة شارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis.