لهذا السبب.. الأمير هاري وميغان ماركل يعودان إلى بريطانيا الشهر المقبل

يستعد الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle للعودة إلى المملكة المتحدة، في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم، خلال زيارتهما إلى ألمانيا.

الأمير هاري وميغان ماركل يعودان إلى بريطانيا الشهر المقبل
الأمير هاري وميغان ماركل يعودان إلى بريطانيا الشهر المقبل

وقال متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس: "الأمير هاري وميغان ماركل مسروران بزيارة العديد من المؤسسات الخيرية القريبة من قلوبهم في أوائل سبتمبر".

من المقرر أن يٌسافر الأمير هاري وميغان ماركل إلى مانشستر لحضور قمة One Young World، وهو حدث يجمع شباب القادة من أكثر من 190 دولة، وسٌيقام الحدث العالمي في 5 سبتمبر.

ثم يتجه الثنائي بعد ذلك إلى ألمانيا لحضور Invictus Games Dusseldorf 2023 ، قبل العودة مرة أخرى إلى المملكة المتحدة لحضور حفل جوائز WellChild في 8 سبتمبر.

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

ستكون زيارة الأمير هاري وميغان ماركل إلى المملكة المتحدة سويا، هي الزيارة الثانية منذ استقلالهما عن العائلة المالكة البريطانية، حيث كانت المرة الأولى أثناء احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية في أوائل يونيو. ومن غير المعروف ما إذا كان سينضم إلى الزوجين طفليهما آرتشي وليليبت.

ووفقا لمجلة HELLO، ليس من المعروف هل سيقضي الأمير هاري وميغان ماركل، بعض الوقت مع الملكة إليزابيث الثانية خلال فترة وجودهما في المملكة المتحدة، حيث تقضي جلالتها إجازتها الصيفية في بالمورال.

الصور من AFP