هل منِعت كيت ميدلتون من حضور حفل فنون السينما والتلفزيون  ؟

تحدثت تقارير جديدة عن وجود جدل مثار حول ما إذا كان من الأفضل أن تحضر كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج حفل الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون أو حفل بافتا (Bafta) لهذا العام ، أم من الأفضل عدم حضورها إلى الحفل حتى لا تقوم بسرقة الأضواء من النجوم والمشاهير في الحفل وتشتت الانتباه عن أهمية هذا الحدث.

الأمير وليام قرر اصطحاب كيت ميدلتون إلى حفل الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون

التقارير الجديدة تحدثت عن تخطيط الأمير وليام (Prince William) وهو الرئيس الشرفي للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، لحضور حفل الأكاديمية والذي سيقام في شهر فبراير في هذا العام، خصوصاً وأنه قد تعرض للكثير من الانتقادات في الفترة الماضية بسبب غيابه عن حضور الحفل في العامين الماضين، ولكن يبدو أن رغبة الأمير وليام في الذهاب إلى الحفل بصحبة زوجته كيت ميدلتون تسببت في مشكلة.

قلق من سرقة كيت ميدلتون للأضواء من نجوم السينما

طبقا لما نشرته صحيفة "The Sun" فإن أماندا بيري (Amanda Berry) الرئيس التنفيذي للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون تحاول في الوقت الحالي إصلاح الأزمة التي اندلعت بعد أن تحدث أحد كبار المساعدين في الأكاديمية عن قلقه حيال ظهور كيت في حفل الأكاديمية في هذا العام وسرقتها للأضواء من الحضور الآخرين من نجوم ومشاهير عالم السينما، وقد تحدث مصدر مطلع عن ذلك وقال: "وليام كان واضحا تماما عندما أخبرهم بأنه يخطط لحضور الحفل في هذا العام، وقال إنه يرغب أيضا في إحضار كيت معه إلى الحفل. هذا الأمر سيظهر التزامه اتجاه بافتا وسيضمن تصدر الحفل لعناوين الصحف في جميع أنحاء العالم".

وقد تحدث مصدر آخر للصحيفة وقال: "معظم الأشخاص يعتقدون أن وليام سيحقق رغبته باصطحاب كيت إلى الحفل، ولكن ما حدث أثار موجة من الإحراج والانزعاج لأن حضور كيت ميدلتون لم يكن من المفترض أن يكون محل تساؤل منذ البداية".

في حالة حضور كيت (35 عاما) لحفل بافتا لهذا العام فستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها كيت بحضور الحفل بصحبة زوجها الأمير وليام.

القائمون على حفل بافتا يرحبون بـ الأمير وليام و كيت ميدلتون

على الجانب الآخر نفت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون تماما ما تردد عن رغبتهم في عدم حضور دوقة كمبريدج إلى الحفل، ولقد قال متحدث باسم الأكاديمية في تصريح رسمي: "للتوضيح فقط، ما ذكر في ذلك السياق لا أساس له من الصحة، كما وضحنا أمس، ليس حقيقيا أننا في بافتا قد اقترحنا على رئيسنا أن يقوم بحضور الحفل بمفرده، سيشرفنا كثيرا الترحيب بصاحبي السمو في أي عام يتمكنا فيه من حضور الحفل".

حفل بافتا سيقام يوم 12 فبراير

حفل بافتا السنوي سيقام في قاعة احتفالات ألبرت الملكية في يوم 12 فبراير، ومن المقرر أن يشهد الحفل ظهور العديد من الأسماء الشهيرة في عالم السينما من ضمنهم نجوم بريطانيين منهم إيميلي بلنت (Emily Blunt) المرشحة لجائزة بافتا لأفضل ممثلة، نعومي هاريس (Naomi Harris) المرشحة لجائزة بافتا لأفضل ممثلة مساعدة.

بالصور كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا وصيفتي زفاف صغيرتين عام 1991

أشهر الشائعات.. كيت ميدلتون مريضة و براد بيت عاشق جديد

الأمير وليام و كيت ميدلتون يعلنان رسميا انتقالهما إلى لندن