تايلور سويفت تحقق إنجازا موسيقيا جديدا وتتفوق على ليدي جاجا وأريانا جراندي وبيلي إيليش

 تايلور سويفت تحصل على لقب " فنان التسجيل العالمي" لهذا العام للمرة الثانية - متفوقة على صديقها المقرب إد شيران الذي احتل المركز الثاني، حيث حازت النجمة العالمية تايلور سويفت على لقب أفضل فنان تسجيل عالمي للعام للمرة الثانية.


المغنية التي تبلغ من العمر 30 عامًا ، والتي حققت نجاحًا في ألبومها السابع Lover ، قد حصلت على اللقب لأول مرة في عام 2014 بعد إصدار ألبومها الحائز على جائزة Grammy وحمل عنوان 1989، بينما حصل صديقها إد شيران على المركز الثاني.


سويفت هي ثاني فنان يحصل على الجائزة في مناسبتين، حيث احتل ألبومها Lover ، الذي صدر في أغسطس من العام الماضي، المرتبة الأولى في أكثر من 10 دول.
يحتوي الألبوم نفسه على مجموعة من الأغاني التي كتبتها سويفت، ويتضمن 16 أغنية بينها أغنيات عن والدتها أندريا ، التي واجهت معركة مع السرطان ، حيث أن أغنية "Soon You'll Get Better" تتحدث عن علاقة سويفت مع والدتها وقضاياها الصحية.
تُمنح الجائزة من قبل الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية (IFPI)...

الحائزة على جرامي هذا العام، بيلي إيليش جاءت في المركز الرابع، واريانا جراندي جاءت في المركز السادس، أما ليدي جاجا فجاءت في المركز التاسع.. وفي الصورة التالية ترتيب مراكز المطربين من 1 إلى 10