فيديو تشارليز ثيرون تحسم الجدل حول زواجها من شون بن: "كنا مرتبطين فقط"

تحدثت الممثلة العالمية تشارليز ثيرون عن علاقتها بالممثل شون بن خلال لقاء ببرنامج "The Howard Stern Show"، والأخبار التي تداولت مؤخرًا عن زواجهما.  

حقيقة زواج شون بن وتشارليز ثيرون

ونفت تشارليز ثيرون التي تبلغ من العمر 44 عامًا أنباء زواجها من شون بن، لافتة إلى أنهما كانا مرتبطين فقط ولم يتزوجا، لافتة إلى أن العلاقة لم تستمر سوى عام فقط لكن لم تتطور عن ذلك.

Is Sean Penn Cheating on Charlize Theron? | Charlize theron, Sean ...

تفاصيل علاقة تشارليز وشون بن

وارتبط الثنائي في عام 2013 لكنهما انفصلا تقريبًا في عام 2015، كما أكدت ثيرون في تصريحاتها: "لم أرغب أبدًا في الزواج.. لم يكن هذا شيئًا مهمًا بالنسبة لي أبدًا.. هناك حياة أطفالي، لم أشعر بالوحدة من قبل.. لم أشعر قط بالوحدة"

أحدث أعمال تشارليز ثيرون 

في سياق أخر تنتظر تشارليز ثيرون عرض فيلمها الجديد "The Old Guard" في يوليو المقبل عبر منصة نتفلكس، والذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور، حيث حقق البرومو التشويقي للفيلم أكثر من 3 ملايين مشاهدة، ويدور الفيلم حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندي التي تقوم بدورها تشارليز ثيرون، ويتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم.

ويتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى ونايل أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التي يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.