تعرفوا على الأجور التي تقاضاها نجوم "friends" في حلقة لم الشمل وما قصة الـ15 مليون دولار؟

حلقة "friends reunion" الاستثنائية التي تم عرضها قبل حوالي أسبوع، مازالت محل اهتمام الجمهور المتابع للسلسلة الكوميدية الشهيرة التي عرضت لسنوات طويلة، وحرصت وسائل الإعلام العالمية على الكشف عن تفاصيل ومعلومات جديدة خاصة بحلقة لم الشمل.

أجر نجوم "friends reunion" في الحلقة الاستثنائية

وذكرت وسائل إعلام عالمية ومن بينها صحيفة مترو البريطانية، أن كل ممثل شارك في حلقة لم الشمل من مسلسل "Friends" قد تلقى أجر يساوي 2.5 مليون دولار أمريكي، مقابل الظهور معًا واسترجاع الذكريات في تلك الحلقة الاستثنائية، أي ما يساوي 15 مليون دولار للنجوم الستة، وهو ما اعتبره البعض مبلغًا ضخمًا مقابل الظهور في حلقة واحدة فقط.

friends reunion

نجوم friends reunion رفضوا هذا المبلغ في البداية

وانتشرت بعض التفاصيل الأخرى أنه في بداية المفاوضات على تصوير تلك الحلقة، عُرض على كل من جينيفر أنيستون وكورتيني كوكس وليزا كودرو وماثيو بيري وديفيد شويمر ومات ليبلانك، مبلغ مليون دولار مقابل عرض الحلقة بشكل خاص على منصة HBO Max، لكنهم رفضوا العرض جميعًا، إلى أن انتهت المفاوضات بقبولهم الظهور مقابل مبلغ 2.5 مليون دولار لكل منهم.

عرض Friends Reunion اليوم و18 مليون مشاهدة للإعلان الدعائي | مجلة سيدتي

تفاصيل "friends reunion"

الجدير بالذكر أن نجوم مسلسل friends قاموا بتصوير الحلقة الخاصة "friends reunion" في استديوهات وارنر براذرز في لوس أنجلوس، وهو نفس المكان الذي تم تصوير حلقات المسلسل التي تم عرضها على مدار 10 مواسم، وقد حقق الفيديو الدعائي للحلقة الاستثنائية مشاهدات كبيرة.

وتزامنًا مع عرض حلقة friends reunion كشف كل من ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون، أنه كان لدى كل منهما حالة إعجاب كبير تجاه الآخر، حيث قال شويمر في تصريحاته إنه كان مولعًا بجينيفر، وتابع: "خلال الموسم الأول، كان لدي إعجاب كبير بجينيفر، وفي وقت ما كنا في حالة حب مع بعضنا البعض"، ولفت إلى أن سبب عدم ارتباطهما هو وجود كل منهما في علاقة عاطفية في هذا الوقت، وهو ما احترمه كل منهما فلم يتخطيان أي حدود.