اتهامات لـ كريس هيمسورث وإلسا باتاكي بالتنصل من التبرعات الخيرية رغم ثروتهما البالغة 180 مليون دولار

أكثر من تقرير يدعي أن كريس هيمسورث Chris Hemsworth وزوجته السا باتاكي Elsa Pataky " لم يتبرعا بأي مبلغ من المال" في مزاد خيري في "عشاء الذهب" يوم الخميس الماضي ، وتقارير أخرى تصف التقارير الأولى بأنها "كاذبة".

تقارير تؤكد وأخرى تنفي

في تصريح لصحيفة Daily Mail Australia يوم الأحد ، تقول رئيسة Gold Monica Saunders-Weinberg: "لم تكن مهمتنا هذا العام هي جمع أكبر قدر ممكن من الأموال فحسب، بل لتسليط الضوء على الشيء الأهم وهو - الصحة العقلية التي تمثل أزمة الكثير من الأطفال والمراهقين".

تضيف رئيسة المؤسسة" لقد ذهلت شخصيًا بالحماس الحقيقي والاستعداد لرد الجميل من التعهدات والتبرعات إلى العطاءات الصامتة والسرية في المزاد، أردنا تجاوز أي شيء تم تحقيقه سابقًا وفعلنا ذلك على كل المستويات".

تتابع رئيسة المؤسسة" إن الأموال المحطمة للأرقام القياسية والبالغة 5 ملايين دولار (ولا تزال في زيادة) والتي تم جمعها في العشاء الذهبي لهذا العام هي شهادة على كرم وروح جميع ضيوفنا الرائعين و"أي بيانات صحفية تشير إلى عكس ذلك خاطئة تمامًا".

جاءت التعليقات بعد أن زعم ​​تقرير جديد أن الزوجين النافذين في هوليوود فشلا في تقديم أي عطاءات في المزاد الخيري للحدث، على الرغم من ثروتهما الصافية المجمعة البالغة 180 مليون دولار.

تم إنشاء المؤسسة الخيرية لجمع الأموال لمؤسسة مستشفى سيدني للأطفال.

يقول أحد المطلعين الذين حضروا العشاء الذهبي في إميرالد سيتي: " لقد أصبح الأمر محرجًا حقًا لأن الجميع ظلوا ينظرون للثنائي لرفع أيديهما ولم يفعلا ذلك '' .

وقال المصدر إن جيريمي بوند ، حفيد رجل الأعمال آلان، كان صاحب أعلى عرض في الليلة، حيث تبرع بمبلغًا من خمسة أرقام في المزاد.

وبحسب ما ورد تبرع كريس بتذكرتين لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد في سيدني، Thor: Love and Thunder.

بيعت تذاكر للمطرقة مقابل 60 ألف دولار، وفقًا لصحيفة Sydney Morning Herald، وساعدت في جمع رقم قياسي بلغ 5 ملايين دولار لمؤسسة مستشفى سيدني للأطفال.

ليام هيمسورث وفتاته الجديدة

أخبرت عضو لجنة الحدث إيما كوبر الصحيفة أن آل هيمسورث جميعهم قاموا بعمل رائع في جمع الأموال من أجل قضية جيدة، وقالت: "لقد مكثوا حتى نهاية التعهدات وقاموا بعمل رائع في جعل الليلة تنجح نجاحًا كبيرًا".

انضم إلى كريس وإلسا في هذا الحدث شقيق كريس الأصغر ليام وصديقته غابرييلا بروكس وصديقتهما لوسيانا باروسو- زوجة الممثل مات ديمون.

ظهور ليام في منشور على حسابه في انستجرام مع غابرييلا يؤكد بشكل رسمي وجود علاقة رومانسية تجمعهما.

على عكس مجموعة النجوم المتلألئة التي ظهرت في الحفلة الحصرية، اختار كريس ومجموعته تخطي السجادة الحمراء والدخول إلى حفل جمع التبرعات دون سابق إنذار.