فيديو أحمد فهمي يكشف أخيراً طبيعة مرض هنا الزاهد وكواليس أزمتها في شهر العسل

هنا الزاهد واحمد فهمي حيث أن بعد فترة من القلق والغموض حول الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد بعد الوعكة التي تعرضت لها في شهر العسل، كشف الفنان أحمد فهمي طبيعة مرض زوجته وتفاصيل حالتها الصحية.

أحمد فهمي يحسم الجدل حول مرض هنا الزاهد

وتحدث أحمد فهمي خلال تواجده أمس في حفل توزيع جوائز كأس "انرجي" للدراما عن مرض هنا الزاهد في شهر العسل مع برنامج "عرب وود"، وقال إن هنا أصيبت بآلام حادة في المعدة أثناء تواجدها معه على الطائرة بعد 3 أيام فقط من شهر العسل وأثناء انتقالهم إلى بلدة أخرى في سنغافورة.

تفاصيل حالة هنا الزاهد

وقال أحمد فهمي إنهما اعتقدا انها أصيبت بتسمم ودخلت المستشفى فور وصولها للمطار ولكنها احتجزت لأيام بعد تبين إصابتها بحصوات في المرارة، وأضاف إنهما عادا إلى القاهرة فور سماح الأطباء لهما بذلك، مؤكداً أن هنا الزاهد تحظى حالياً برعاية طبية في المنزل كأنها في المستشفى.

عودة ثنائية أحمد فهمي وأكرم حسني

وكشف أحمد فهمي عدة مفاجآت للجمهور فور عودته من شهر العسل، وقال في أول ظهور رسمي له أمس إنه يستعد هذه الأيام لبدء العمل في مسلسله الجديد مع أكرم حسني لرمضان 2020 مع المخرج أحمد الجندي، وذلك بعد انفصال مؤقت لثنائيتهما في الموسم الأخير وبعد مسلسلهما "ريح المدام".

وينتظر أحمد فهمي العودة للسينما الفترة المقبلة من خلال فيلم "العارف" في أول تعاون له مع أحمد عز، ومن المتوقع ان يعرض الفيلم في موسم رأس السنة، وذلك بعد فترة توقف عن تصويره بسبب زواجه من هنا الزاهد وسفره لشهر العسل والذي صدم به جمهور هنا الزاهد بعد الكشف عن إصابتها بوعكة صحية مفاجئة بعد أيام من الزفاف.