صورة تشعل الخلاف بين نور الغندور وزميلتيها بثينة الرئيسي وغدير السبتي

أشعلت صورة جماعية ضمت كل من الممثلات الخليجيات نور الغندور وبثينة الرئيسي وغدير السبتي الخلاف بينهن بطريقة طريفة، وأكدت بثينة الرئيسي بأنها لن تقبل بعد اليوم بإلتقاط الصور مع زميلتها نور الغندور.

غدير السبتي ترفض التقاط الصور مع نور الغندور

وشاركت كل من الممثلة العمانية بثينة الرئيسي و الممثلة الكويتية غدير السبتي بصورة لهما معا الى جانب زميلتهما نور الغندور خلال حضورهما سوية احدى الفعاليات على السجادة الحمراء، الا ان نور الغندور بدت باللقطة أطول بكثير من زميلتيها، الأمر الذي استفز بثينة الرئيسي ممازحة اياه بالقول :"نور الغندور آخر مره اصور معاج وشكراً. انا وغدير اقزام عندها ما شاء الله ،  تكفون اذا بنصور مع بعض مرة ثانية شأسوي ؟؟؟".

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المتابعين الذين أشادوا بجمال وبخفة دم الزميلات الثلاثة وصداقتهم، كما تغزلوا بأناقتهم.

غدير السبتي ترد على الانتقادات

من جهتها علقت غدير السبتي على الصورة قائلة :" نورو ليش لابسه كعب"، في إشارة الى انها بدت اطول بكثير منهما، فردت عليها نور ممازحة :"يعني تغيير جو".

وتعتبر الصورة الإطلالة الأولى لغدير السبتي بعد اعلان طلاقها مؤخرا من المخرج احمد فردان عقب زواج استمر لنحو عام ونصف.

غدير آثرت ايضا الرد على الانتقادات التي تتلقاها اخيرا بعد طلاقها، فنشرت صورتها منفردة ووجهت رسالة للجميع تضمنت التالي :"شامخة في مشيتي مثل الخيول، راقيه وگأن السحاب تشيلني، واثقه ماهمني قول حاسد أو عذول، يتعبووون يلقووون شي يعيبني".

نور الغندور في مسلسل جمان

من ناحية ثانية، تعيش نور الغندور أسعد أيامها بعد انتهاء عرض مسلسلها "جمان" قبل نحو أسبوع وتلقيها الكثير من الاشادات به بعدما حقق مشاهدات عالية ولاقى اعجاب الجمهور.

واحتفلت نور الغندور بانتهاء عرض المسلسل "جمان" برسالة إلى الجمهور وزملائها قالت بها:"وانـتهت قـصة "جـمان" كل الشكر لكل فريق العمل على هذا الحب و الجهد اللي طلعت نتيجته على الشاشة.. كنتوا أسرة و بيت لمدة شهرين".

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين مثل محمد الدوسري هدى الخطيب وفوز الشطي بجانب نور الغندور ومهند الحمدي، ومن تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.