فيديو البرومو الأول للمسلسل التاريخي "ممالك النار" وهذه تفاصيل عرضه

بدأت قناة mbc العد التنازلي لعرض مسلسل "ممالك النار" وأعلنت اليوم تفاصيل عرضه ونشرت أول برومو له.

خالد النبوي يشوق الجمهور للمسلسل التاريخي "ممالك النار"

ونشرت قناة mbc  اليوم عدة بروموهات للمسلسل التاريخي "ممالك النار" وشوقت الجمهور إلى العمل بعد الكشف عن أول مقاطع من المسلسل والتي عرضت معارك وأجواء ملحمية وتاريخية بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من النجوم العرب.

وكشفت القناة عن بدء عرض مسلسل "ممالك النار" بداية من 17 نوفمبر الجاري وذلك بعد فترة من انتظار عرضه هذا العام، ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم العرب أبرزهم خالد النبوي في دور "طومان باي" و محمود نصر في دور "سليم بن بايزيد" وعبد المنعم عمايري في دور "بايزيد بن محمد الفاتح"، ومنى واصف.

النجوم العرب في مسلسل "ممالك النار"

ويشارك في المسلسل أيضاً كندة حنا في دور "نلباي" و عاكف نجم في دور "القرمانلي باشا" ورنا شميس وسهير عمارة ونضال نجم وديمة قندلفت وغيرهم وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر ومن انتاج شركة  "جينوميديا" للانتاج الفني، ويعتبر المسلسل من أضخم الانتاجات الدرامية في السنوات الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kingdoms of Fire | ممالك النار (@kingdomsoffire) on

وتدور قصة مسلسل "ممالك النار" في حقبة المماليك ونهايتها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر ويكشف جوانب وحقائق تاريخية جديدة في هذه المرحلة، وشارك في انتاج المسلسل فريق عمل من العاملين في مجالات صناعة الدراما العالمية منها الديكور و الملابس والمكياج من إيطاليا وكولومبيا وأستراليا، ومنهم "لويجي ماركيوني" الذي عمل مع مخرجين عالميين مثل "جوزيبي تورناتوري" و"ريدلي سكوت".