فيديو مايا دياب مفاجأة حسن الرداد في مسرحية "لوكاندة الأوباش" بموسم الرياض..وهذه تفاصيلها

 حل الفنان حسن الرداد ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، وكشف عن أعماله الفنية الجديدة ومن بينها مسرحية "لوكاندة الاوباش".

حسن الرداد يكشف قائمة نجوم مسرحية "لوكاندة الأوباش"

وكشف حسن الرداد عن تفاصيل وكواليس مسرحيته الجديدة "لوكاندة الأوباش" وقال إن المسرحية تضم قائمة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة هالة فاخر والفنانة مايا دياب والتي تقدم مسرح لأول مرة في مسيرتها، بالإضافة إلى ماجد المصري وحمدي الميرغني وأوس أوس وحسن عبد الفتاح وبوسي وسعد الصغير وايمان العاصي وشيماء سيف وادوارد وغيرهم.

وقال حسن الرداد إن مسرحية "لوكاندة الأوباش" عبارة عن عرض استعراضي وغنائي ويجري له هذه الأيام بروفات خاصة قبل بداية عرضها الأول في موسم الرياض في الرابع من شهر ديسمبر المقبل، وتعرض لمدة 3 ليالي على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد الرياض، وقال إنه متحمس للمشاركة للمرة الاولى على المسرح ولأول مرة أيضاً في السعودية.

حسن الرداد يكشف خلافاته الكوميدية مع زوجته

وتحدث حسن الرداد عن علاقته بزوجته إيمي سمير غانم وقالت إنه يحب العمل معها وإنه متفاهم معها في العمل، رغم إنهما يتشاجران في التصوير أحياناً ولا يتحدثان معاً كزملاء في العمل، وسواء يتشاجران في المنزل ويذهبا للعمل بعدها سوياً، وقال إن خلافاته مع زوجته كلها صغيرة وليست بالخلافات الكبيرة.

وقال إن إيمي تختلف عنه تماماً في حبها للهدوء والبعد عن التجمعات والأضواء رغم انها تحافظ على حسها الكوميدي في المنزل، وكشف عن استعداده هذه الأيام لتصوير فيلمين جديدين بعد مسرحية "لوكاندة الأوباش"، ومنها فيلم أكشن جديد يتطلب منه إجراء تدريبات بدنية شاقة.