فيديو يسرا تشيد برامي مالك في أوسكار 2020 وتستعرض صورها مع ريا أبي راشد في ممر المشاهير

حالة من السعادة والفخر عبرت عنها الفنانة المصرية يسرا بعد مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، وشاركت يسرا جمهورها على انستجرام، بمجموعة صور من حضورها الحفل بالإضافة إلى جولتها مع زملائها في اليوم التالي.

يسرا وريا أبي راشد وباسل الزارو بعد الأوسكار

ونشرت يسرا صورًا لها جمعتها بالإعلامية ريا أبي راشد والإعلامي المصري باسل الزارو في اليوم التالي للحفل خلال جولتهما بممر المشاهير بهوليوود، وظهروا وهم يوثقون لحظاتهم الطريفة معًا.

كما تحدثت الفنانة يسرا عن كواليس مشاركتها في أوسكار 2020 من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ليل داخلي" الذي يقدمه السيناريست تامر حبيب عبر إذاعة انرجي، وأكدت أن تلك التجربة قوية وغنية، بالإضافة إلى أنها بات لديها أمل كبير في صنع فيلم مصري جيد ووصوله إلى الأوسكار في يوم ما، على غرار الفيلم الكوري "Parasite" الذي فاز بـ4 جوائز من بينها جائزة أفضل فيلم.

الفنانة يسرا

يسرا تحكي كواليس تجربة حضور الأوسكار لأول مرة 

وأشادت النجمة المصرية بالاستقبال الحافل الذي تم استقبالها به، وقالت: "كنت فخورة بالمقابلة اللي اتقابلتها ولم أكن أتوقعها بصراحة"، كما أشادت بالدقة في التنظيم وتأمين الحفل، وانضباط الجميع، بالإضافة إلى الاستعراضات التي تم تقديمها.

يسرا في الاوسكار

يسرا والنجوم المصريين بالأوسكار

وعبرت يسرا عن فخرها بمشاركة حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، في حفل الأوسكار، حيث يعد أحد العاملين بالحدث السنوي الأبرز، كذلك أكدت أنها كانت فخورة بتقديم الفنان العالمي من أصل مصري، رامي مالك، لأحد أهم جوائز الحفل.

كما عبرت النجمة الكبيرة عن سعادتها أيضًا بردود الفعل التي وصلت إليها بعد مشاركتها في الأوسكار وعلى الإطلالة التي اعتمدت عليها بتوقيع المصمم الشهير زهير مراد، وأضافت: "أنا كبيرة بحب الجمهور".

وكانت يسرا قد خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بمسرح دولبي في هوليوود، في أثناء حضور النسخة 92 من حفل الأوسكار، واعتمدت على إطلالة فرعونية، وارتدت فستان أبيض مطرز بالخيوط الذهبية.